«معجزة الصالات» فىالقلعة الحمراء

بنات الطائرة بطلات الدورى الـ٢٩ على ال توالى وتفوق رجالى بالتتويج المثير

بنات طائرة الأهلى يتربعن على عرش الدورى
بنات طائرة الأهلى يتربعن على عرش الدورى

حالة من التألق تشهدها ألعاب الصالات فى النادى الأهلى ومواصلة لكتابة التاريخ الذهبى للفرق على كل المستويات وأغلب الألعاب والفرق والذى قد يصل لحد المعجزات مثلما يفعل فريق سيدات طائرة الأهلى الذى تُوج مؤخراً بلقب بطولة الدورى للمرة الـ 40 فى تاريخه، عقب الفوز على الغريم التقليدى الزمالك فى نهائى البطولة ويُعد هذا اللقب هو الـ 29 على التوالى للفريق.


رقم غريب ومرعب لأى فريق فى العالم فى أى لعبة 29 لقباً على التوالى قد يجعل سيدات طائرة الأهلى يدخلن موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
كما أن الفريق من قبلها قد تُوج بلقب السوبر وما زال أمامه منافسات قوية وصراع على لقبى كأس مصر وبطولة إفريقيا.


وكما كان النجاح حليف سيدات الطائرة فرجال طائرة الأهلى أيضاً كانوا على الموعد منذ أيام بالتتويج بلقب الدورى وتحقيق وعدهم فى أول الموسم باستعادة اللقب مجدداً وذلك أيضاً جاء بالفوز على الغريم التقليدى الزمالك فى نهائى البطولة.
والعظيم فى انتصارات الأهلى أنها تمثل عقيدة النادى فى الفوز بكل البطولات والسعى وراء النجاحات دائماً وهذا ما كان يتضح فى تصريحات لاعبى ولاعبات الأهلى حيث أكد أحمد صلاح نجم فريق الطائرة أن الفريق فى بداية الموسم تعاهد على استعادة لقب الدورى الغائب عن خزائن الأهلى منذ موسمين، وهو ما تحقق عن جدارة. 
وأكد أن فريق «طائرة الأهلي» سيواصل سعيه بقوة للفوز بجميع البطولات التى يشارك بها خلال الموسم الحالى. 
وأكمل على كلامه عبد الرحمن الحسينى الذى قال: «الفوز بلقب الدورى سيكون خطوة مهمة للفريق وحافزًا كبيرًا لتحقيق كل البطولات فى المحافل القادمة، والتى يسعى الأهلى بقوة للفوز بها. 
وأشاد الحسينى بدور مجلس الإدارة، وجمهور النادى، فى دعم الفريق والمساهمة فى حصد لقب الدورى.
وعلى صعيد السيدات أوضحت شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة : «الفريق نجح فى الحفاظ على لقب بطولة الدورى بالرغم من الصعوبات التى واجهتنا، خاصة أن الجميع فى الفريق تعاهد على ‏تحقيق كل الألقاب هذا الموسم‎«‎.


وأضافت على حديثها ندى حمدى، لاعبة الفريق التى أكدت أن الأهلى قدم مباراة قوية وأن الفانلة الحمراء كانت السبب فى تحقيق الفوز على ‏الزمالك والتتويج بلقب الدورى‎.‎
وأوضحت: «قدمنا أداءً قويًّا خلال الموسم الجارى، وبذلنا الكثير من الجهد والتعب، ونجحنا فى حصد البطولة وإسعاد جماهير الأهلى».
وعلى صعيد رجال سلة الأهلى فقد نجح الفريق منذ يومين فى حجز مكانه فى نصف نهائى دورى السوبر بعد الفوز على المصرية للاتصالات بثلاث مواجهات، ضمن منافسات ربع النهائي.. ويواصل فريقا يد الأهلى رجال وسيدات مشوارهما بخطواتٍ ثابتة فى بطولة الدورى ويُنتظر أن ينتهى الموسم بسيطرة كاملة من الأهلى على بطولات الصالات.