لاعب بيتيس: أتعلم من جيدو رودريجيز كل يوم

جيدو رودريجيز
جيدو رودريجيز

أكد الأمريكي جوني كاردوسو، لاعب وسط ريال بيتيس، أنه يتعلم كل يوم من زميله الأرجنتيني جيدو رودريجيز، وذلك خلال تأقلمه السريع مع كرة القدم الأوروبية.

وانضم كاردوسو إلى ريال بيتيس في سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من بورتو أليجري.

وتم التعاقد مع كاردوسو، الذي يمتد عقده مع بيتيس حتى يونيو 2029، كرهان للمستقبل لكن إصابة الأرجنتيني سرّعت من مشاركته مع الفريق، إذ اعتمد عليه المدرب التشيلي مانويل بيليجريني وبالفعل استجاب لاعب الوسط الأمريكي بشكل جيد خلال المباريات التسع التي خاضها.

وصرّح كاردوسو لقناة النادي "لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي، التأقلم كان سريعًا للغاية. لقد انضممت للنادي منذ 3 أشهر وبمساعدة زملائي تأقلمت بشكل جيد".

وأضاف كاردوسو "لم أكن أتوقع الانضمام للفريق وتقديم سلسلة إيجابية للغاية من المباريات، ولكنني كنت مستعدًا وتمكنت من خوض مباريات جيدة ومساعدة الفريق".

وعن جيدو رودريجيز، أكد كاردوسو (22 عاما) أنه يحاول "الانتباه لكل ما يفعله ليتمكن من التطور"، وأوضح أنه يفعل نفس الأمر مع لاعبين آخرين مثل الفرنسي نبيل فقير والبرتغالي ويليام كارفاليو وسيرجي ألتيميرا.

وأكد لاعب الوسط الأمريكي "إنه مستوى عالٍ للغاية ويسعدني أن أتشارك غرفة تبديل الملابس مع لاعبين يجعلونني أرغب في التحسن".