مطران طنطا يهنئ محافظ الغربية بعيد الفطر المبارك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية بمدينة طنطا اليوم الأربعاء نيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها والوفد المرافق له الذي ضم القمص بافلوس والقمص فلوباتير من كهنة الكنيسة بالمحافظة بحضور المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني لمحافظ الغربية  وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا|  الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر داخل 3208 مساجد و100 ساحة بقنا

وهنأ الانبا بولا محافظ الغربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مؤكدا حرصه على مشاركة المسلمين الاحتفال بأعيادهم، كما يحرصون على مشاركتنا الاحتفال بأعيادنا، وهو ما يميز الشعب المصري، داعيا الله ان يعيد هذه المناسبة وهذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصري  بالأمن والسلامة والرخاء.

ومن جانبه أعرب محافظ الغربية، عن سعادته بهذه التهنئة، مؤكدا أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار.

وكان محيط مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهد  توافد آلاف المواطنين والشباب والأطفال والفتيات للاحتفال بعيد الفطر المبارك وشراء الحمص والحلوي من المحلات المجاورة لمسجد السيد البدوي والتي تشتهر بها مدينة طنطا خاصة بعد ان قامت محافظة الغربية بتطوير محيط مسجد السيد البدوي وإنشاء ممشى سياحي به ودهان واجهات المحلات بلون واحد في إطار خطة التجميل للمنطقة الأثرية.

وحرص الكثيرون على التقاط الصور التذكارية وشراء لعب الأطفال حيث اذي  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهالي المحافظة   صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الفطر في ساحات المسجد، حيث قام  رحمي بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصليين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، جاهزية جميع الحدائق والمتنزهات في مراكز ومدن المحافظة لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع الإقبال المتزايد من الزوار على الحدائق خلال فترة العيد.

وأشار المحافظ ان الوحدات المحلية قامت بتكثيف فرق العمل لصيانة المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والجزر الوسطى بالطرق، كما قامت بتنسيق الأشجار وأحواض الزهور والرفع الفوري لجميع أعمال قص الأشجار والنجيل بجميع مدن ومراكز المحافظة.