«طباخ الوقت القاتل بيدوقه».. الأهلي من متخصص «بلس 90» إلى ضحية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

«ملك الـ+90»، جملة ارتبطت بفريق الأهلي الذي اعتاد لدغ شباك منافسيه في الوقت القاتل، ليقتنص انتصارات مثيرة للغاية، إذ اعتاد أن يلعب حتى الثانية الأخيرة التي يُمكنه التسجيل فيها، لكنه أصبح ضحية للمنافسين بالخسارة أو التعادل بنفس الطريقة التي يمكنه الفوز بها.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام إنبي، بهدفين لمثلهما، مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل عروضه السلبية في المسابقة.

وتعد هذه المباراة هي الثانية للأحمر التي يفشل في تحقيق الفوز فيها، بعد خسارته الماضية أمام البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليصبح الأحمر في مأزق عدم تذوق طعم الانتصار منذ آخر فوز حققه على بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، يوم 27 فبراير الماضي.

اقرأ أيضاً .. الأهلي في الدوري حاله مايل.. 5 نقاط في مباراتين وغياب عن الانتصارات منذ 41 يومًا

خسارة الأهلي أمام البنك الأهلي، كانت في الوقت القاتل، عندما كان متقدمًا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم نجح البنك في تسجيل التعادل بالدقيقة 84، لكن منافس الأحمر لم يكفيه التعادل ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+4 من زمن المباراة.

ولم يختلف تعادل الأهلي أمام إنبي، بهدفين لمثلهما، كثيرًا إذ أن الفريق البترولي نجح في اقتناص التعادل بالوقت القاتل عند الدقيقة 90+3 ليتذوق الأحمر مرارة فقدان النقاط بالوقت القاتل للمباراة الثانية على التوالي، في بطولة الدوري.

وقبل مباراتي الدوري، سقط الأهلي في فخ تعادل قاتل أمام يانج أفريكانز التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأخير، عندما كان الأحمر متقدمًا حتى الدقيقة 90+1 التي كانت شاهدة على إحراز باكوم زوزوا، هدفًا لفريقه، ويتحول الأهلي من متخصص انتصارات في وقت القاتل إلى ضحية لمنافسيه.