مجلس الزمالك ينتظر «تقرير جوميز» لغربلة الفريق

فريق الكرة بنادى الزمالك
فريق الكرة بنادى الزمالك

حازم البنا

يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك لخوض مباراة العودة أمام فريق مودرن فيوتشر والتى ستقام يوم السبت المقبل  على ستاد القاهرة الدولى 
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف..

وعلى هامش التدريبات قام البرتغالى جوزيه جوميز بعقد جلسة فنية خططية مع اللاعبين  باستخدام الفيديوهات لتعريف الفريق نقاط القوة والضعف التى ظهرت فى اللقاء السابق أمام فريق فيوتشر و شرح لهم التعديلات التى سيقوم  بتنفيذها خلال المران و عقد البرتغالى جلسة خاصة مع محمد حمدى صانع الألعاب  و شكره على الأداء المميز الذى ظهر به فى اللقاء الأخير و طلب منه الاستمرار على هذا الأداء..

وبعدها وضع الجهاز الفنى برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران وتم تقسيم هذا البرنامج إلى فقرتين، الأولى كانت عبارة عن تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

وتضمن الجزء الثانى  تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى.. وحرص جواوو ميجيل مدرب الأحمال على قيادة هذه الفقرة، بجانب أعضاء الجهاز الفني، وقام جوزيه جوميز المدير الفنى بمتابعة البرنامج للوقوف على حالة اللاعبين البدنية.

وفى نهايه المران قام البرتغالى بتوجيه اللاعبين  بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء و من داخلها لتعليم اللاعبين اتقان التسديد و احراز الأهداف و بعدها طلب جوميز من أحمد مجدى المدرب المساعد الإشراف على تدريب اللاعبين للتصويب من ركلات الترجيح وإعداد تقرير بأفضل اللاعبين تصويبا على المرمى.

 على جانب اخر ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، التقرير الذى يجهزه جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، عن تقييمه للاعبين ، ومدى احتياجاته لبعض المراكز بالفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة وبالتالى سيكون التقرير الذى سيجهزه جوميز حاسما فى ملف التجديد واختيار اللاعبين ممن يرغب فى استمرارهم مع الزمالك أو من لا يرغب فى تواجدهم، وبالتالى سيتم البحث عن عروض تسويقية لهم، سواء بالإعارة أو البيع.

وتقرر أن يحسم جوميز مصير اللاعبين  وتحديد الصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها خاصة وان الصفقات الشتوية التى تم ابرامها عدد منها لم يقنع المدير الفنى ، خاصة وأنها تم ابرامها قبل تولى الخواجة البرتغالى المهمة الفنية للأبيض.