محافظ الغربية يكرم 84 فائزاً ويسلم رحلتي عمره في أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم

 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ٨٤ فائزا في أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم في الغربية أقامها حزب مستقبل وطن بمشاركة ٣٠٠٠ متسابق بمركز ومدينة قطور، بحضور النائب محمد عريبي امين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربيةو محمد أبو ريه أمين حزب مستقبل وطن بقطور ، والدكتور ياسر الجندي رئيس مدينة قطور ولفيف من قيادات حزب مستقبل وطن.

اقرأ أيضا| صور| بدء تنفيذ مشروع الصرف الصحي لـ«قروي مشله» بكفر الزيات

وأعرب محافظ الغربية، عن سعادته البالغة بحضور هذا الحفل لحزب مستقبل وطن مقدما شكره للحزب لحرصه على الاحتفاء بحفظة القرأن الكريم .

وخلال الاحتفالية  كرم محافظ الغربية ٨٤ حافظا للقرأن الكريم ، حيث حصلت كلاً من سلمى رضا ربيع بن تاجي من أبناء قرية صرد و وفاء محمد عبد السلام حو من أبناء قرية ابو جندي على  المركزان الأول والثاني وتم منحهما  رحلتي عمره.

كما كرم محافظ الغربية الطفلة شفاء الأشوح اصغر حافظة لكتاب الله وعدد من الاطفال من حفظة القران الكريم في مركز قطور .

وهنأ  محافظ الغربية الحضور بمناسبة هذه الليلة المباركة إحدى ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اعادة الله علينا بالخير والبركة وعلي مصرنا الغالية بكل خير.

مضيفاً نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب المصري والأمة العربية بل والعالم أجمع بتنصيب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم لولاية رئاسية ثالثة في حفل مهيب تابعة العالم أجمع وبداية لجمهورية جديدة نتمنى لها مزيدا من الإنجازات والنجاحات والريادة في المنطقة العربية، وكلنا نردد دائما مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا بالجيش والشعب العظيم.

وأضاف رحمي أنه لمدعاة للفخر أن يكون في مراكز محافظة الغربية المختلفة أكثر من حفل لتكريم حفظة القرأن، مؤكدا أن لا شيء أفضل من القران الكريم يمكن أن يبني عليه الإنسان ويعلم أبنائنا الأخلاق الحميدة وتعاليم الدين الذي كن خلاله سيصبحون أفرادا قادرين على التحدي ومشاركة الدولة في عجلة التنمية والبناء، مشيراً إلى أن الجمهورية الجديدة تقوم على أفراد لديهم ولاء وانتماء لوطنهم، تعليم جيد، صحة جيدة، ثقافة جيدة، ليحملوا الراية ويشاركو الدولة في البناء في المرحله المقبلة .

واختتم الحفل باهداء درع تذكاري من حزب مستقبل وطن بالغربية لمحافظ الغربية تقديرا لجهوده المبذولة في تطوير محافظة الغربية .