كواليس التنقلات في الأندية الإيطالية استعدادًا للميركاتو.. لاعبين ومدربين على الأبواب

أوسيمين
أوسيمين

أوضحت تقارير صحفية إيطالية آخر تحديثات النقل اليوم من الدوري الإيطالي، بما في ذلك القرار الذي اتخذه آرسنال وتشيلسي بشأن محادثات عقد فيكتور أوسيمين ونيكولو باريلا مع إنتر .

أفاد دانييلي لونغو من كالتشيو ميركاتو اليوم أن أوسيمين قد قرر بالفعل النادي الذي سينضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية، وكلف وكيله روبرتو كاليندا بالبدء في وضع الأساس لانتقال بقيمة 130 مليون يورو بعيدًا عن نابولي في نهاية الموسم.

وربطت تقارير إعلامية متعددة بين ميلان ونجمي الدوري الفرنسي الأول يوسف فوفانا وخيفرين تورام، لذا قام ماتيو موريتو، خبير سوق الانتقالات، بتقييم الوضع، وتوفير الخلفية الحقيقية وراء شائعات النقل.

◄ اقرأ أيضًا | شكوك حول مشاركة أوسيمين بنصف نهائي الكان

بينما يشعر يوفنتوس بالإحباط بشكل متزايد من عمل ماسيميليانو أليجري في تدريب الفريق، وكشفت صحيفة توتوسبورت عن قائمة المرشحين الثلاثة المحتملين الذين يمكن أن يحلوا محل المدرب الإيطالي في الصيف.

وبحسب ما ورد توصل نيكولو باريلا إلى اتفاق شفهي مع إنتر بعد أشهر من محادثات تجديد العقد. ويحرص لاعب خط الوسط الإيطالي على المضي قدمًا مع النادي ويمكن حل التفاصيل النهائية في الأسابيع المقبلة.

كما افتتح ميلان جولة جديدة من المحادثات مع حاشية نجم شالكه 04 أسان ويدراوجو، حريصًا على فهم إمكانية وهوامش النقل المحتمل قبل النافذة الصيفية. وقد اجتذب اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا مؤخرًا اهتمامًا من منافسيه في الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر أيضًا.