القوى الناعمة عن تنصيب الرئيس: «بشرة خير» وعهد جديد من عاصمة المستقبل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 كتب: أحمد سيد - إيثار حمدى

عهد جديد من عاصمة المستقبل يحمل طموحات وأحلام جيلٍ ينتظر مستقبلاً يليق ببلادنا وتاريخها وريادتها فى مسيرة لم ولن تتوقف بعزيمة ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أقسم منذ يومه الأول على حماية الوطن وبناء الجمهورية الجديدة بالأمس.. حضر الرئيس السيسى مراسم حلف اليمين الدستورية ليعلن استكمال رحلته فى بناء مصر القوية الرائدة.. «أخبار الناس» تتحدث مع القوى الناعمة وتنقل كلماتهم ورؤيتهم لتلك الخطوة المهمة التى تمنحنا استكمال رحلةٍ من النجاحات فى بناء بلادنا.

قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية:


بدأت مصر فى رحلة جديدة بطموحات لمستقبلٍ مشرق بإذن الله وأتمنى التوفيق للرئيس السيسى فى كل خطواته القادمة، نحن فى مرحلة هى الأصعب فى تاريخ البشرية وما يحدث من صراعاتٍ دولية فى العالم هو مؤشر مقلق لكننا بوجود الرئيس السيسى نحمل الأمل ونثق فى أن بلادنا سوف تتحلى دوماً بالأمن والامن والاستقرار.. وبإذن الله يصل الرئيس بهذا الوطن لكل ما نتمناه جميعاً وتحيا مصر دوماً بقوتها وشعبها وقائدها.

الفنانة صابرين:


بدأنا الآن مرحلة جديدة وفى غاية الأهمية بإذن الله وبكل ثقة سوف يستكمل فيها الرئيس السيسى كل ما نحلم به لمستقبل أجيالٍ لو لم يكن هذا الرجل موجوداً بيننا لعاشت موتاً محققاً، لدى ثقة فى أن الرئيس السيسى سوف ينجح فى تحقيق استراتيجية الدولة المصرية فى بناء وطن قوى وجيل مثقف، ونطلب من الله أن يعينه علينا وأن يوفقه فى كل مشروعاته التى بفضلها بإذن الله سوف تصل بلادنا للريادة .

الفنان أحمد بدير:


بعد حلف الرئيس السيسى اليمين الدستورية بالأمس نستطيع أن نقول إننا أمام المستقبل بإذن الله وبترابط الشعب والتكاتف وراء الرئيس السيسى سوف تصل سفينة مصر الى بر الأمان الذى يليق بهذا البلد، نحن فى فترة حرجة للغاية وما تحقق معجزة لكن ما زال لدينا مزيد من الأحلام نثق فى تحقيقها بفضل المولى عز وجل ووجود الرئيس السيسى.

الفنانة روجينا:


مصر شهدت بالأمس حلف اليمين الدستورية ولدينا أمل وثقة كبيرة بأن القادم يكون أفضل لنا ولبلادنا ولكل الأجيال القادمة، الرئيس السيسى خاض معركة بناء كان فيها على قدر المسئولية، لديّ ثقة لا حدود لها بأن مصر ستستكمل رحلة البناء والإنجازات والمشروعات القومية الضخمة على مدى سنواتٍ قادمة بإذن الله ستحمل لنا كل الخير وبالتوفيق لفخامة الرئيس فى مهمة هى الأصعب فى ظل ظروفٍ استثنائية يمر بها العالم .

الفنانة نادية مصطفى:


الرئيس السيسى هبة من الله منحها لنا لأنه الوحيد الذى يستطيع أن يحافظ عليها وينميها، وأتمنى أن يستمر فى المرحلة المقبلة أيضاً، وأتمنى مزيداً من الاستقرار وتحسين الوضع الاقتصادى وهو ما نثق فى تحقيقه بفضل وجود الرئيس السيسى بيننا.

والمطرب محمد ثروت يقول : الآن بدأت مرحلة جديدة من الإنجازات والنجاحات وأتمنى مزيداً من الإنتاج، والذى يحتاج الى حوافز واستثمار، حيث إن المزيد من الإنتاج يستطيع أن يتصدى الى المشكلة الاقتصادية، ونحتاج الى المزيد من الإنتاج النوعى الذى يعتمد على القدرات المحلية، بمعنى أن نعتمد على القدرات المحلية مثل مهنة السياحة، حيث لابد من الاستفادة من هذا الجانب، هناك أيضا نوع من الإنتاج هو إعداد الإنسان المصرى للعديد من الوظائف المحلية والعالمية، وهو مشروع ضخم جداً، ويستطيع أن يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنه اجتاز العديد من الصعاب.

الفنانة لقاء سويدان:


كنت فى غاية السعادة والأمل لحظة حلف الرئيس اليمين الدستورية ولدى طموحات لا حدود لها فى كل ما هو قادم، أتمنى فى المرحلة المقبلة أن نهتم أكثر بالتعليم، حتى يتحقق المزيد من النجاح والتطوير لهذا البلد، العلم هو أساس كل شيء، حيث تتطور الأمم وتتقدم، لأن ذلك ينعكس على سلوك المواطنين أو الشعب على كافة المستويات وأقول للرئيس: ربنا معاك ويعينك، الرئيس السيسى استطاع أن يحقق حضارة معمارية متطورة والقادم أفضل بإذن الله .

الفنانة نبيلة عبيد:

تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لحظة فارقة فى تاريخ الوطن، الرئيس السيسى الوحيد الذى يستطيع أن يتحمل هذه المسئولية الآن، لما يمتلكه من حكمة وإدارة صائبة مضيفة: الرئيس السيسى الوحيد الذى يمتلك القدرة على الوقوف ضد أعداء الوطن وهو قادر على حماية وطننا الحبيب من أى عداء خارجي، ونحن نرى الخراب والدمار الذى تشهده بعض الدول العربية فى الفترة الحالية، ولكنه يتصدى لهذا بقوة وحتى لا ننجرف فى أى حرب تنال من بلدنا.