عاجل

رئيس الحركة الوطنية: مصر اليوم بدأت عصر الجمهورية الجديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة حلف اليمين الدستورية لولاية جديدة وبدء مرحلة أخرى من مراحل البناء والتعمير التي تشهدها مصر في عصره واثقين بأنها مرحلة سيتحقق فيها كل التطلعات والأمنيات. 

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية في بيان التهنئة الصادر عنه -منذ قليل- أن مصر من اليوم بدأت عصر الجمهورية الجديدة التي تسع الجميع بلا إقصاء أو تهميش، مرحلة تعلي من شأن الإنسان وتراعي حقوقه ومكتسباته، مرحلة تستكمل فيها مؤسسات الدولة مسيرتها التنموية في بناء المشروعات القومية الكبري التي تغير شكل الدولة، مع توسيع دوائر الحماية المجتمعية للفئات والأسر الأكثر احتياجاً والأشد فقرا وتوفير مظلة اجتماعية تضم الطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل.

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي أن المرحلة القادمة في الجمهورية الجديدة مرحلة فاصلة ومحورية ستشهد خلالها البلاد تطورات وتغيرات متلاحقة في ظل وجود قيادة سياسية لديها من الإخلاص والطموح والإصرار والعزيمة علي تغيير شكل الدولة والارتقاء بها الي مصاف الدول الكبري، مشددًا على أننا أمام تحديات كبيرة سواء داخليا او خارجيا تحتاج منا الاصطفاف والالتفاف حول رئيس الدولة ودعم مسيرته المتواصلة نحو الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن أحدًا لا يمكن أن يغفل او يتجاهل كل ما قام به الرئيس السيسي من اجل مصر طوال السنوات الماضية رغم كل ما واجهته الدولة من حروب وتحديات وحملات تشكيك وتشويه غير مسبوقة إلا انه واصل مسيرته التنموية والوطنية متمسكا باعتزازه ويقينه بان مصر ستبقي وستظل بلد، شامخة بأبنائها ومؤسساتها ورجالها الأشداء وستبقي ايضا قوية بمبادئها وغنية بكنوزها ومواردها وتاريخها العريق وأنها ستبقي وستظل فوق الجميع. 

واختتم رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بيان تهنئته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: ستبقى يا فخامة الرئيس قائداً ملهماً قادرا على المضي قدما بكل جسارة وإصرار من أجل إنقاذ الوطن والدفع به إلى مقدمة الصفوف.. عاشت مصر وعاش شعبها عزيزا مكرماً.