هل يعود أزارو للدورى المصرى؟

وليد أزارو مهاجم عجمان المغربى
وليد أزارو مهاجم عجمان المغربى

فتح تألق المغربى وليد أزارو مهاجم عجمان المغربى، الباب أمام عودته مجددا للدورى المحلى خصوصا فى ظل تردد أنباء قوية عن دخول بعض الفرق المحلية فى مفاوضات معه من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفقا لما نشرته صحيفة «الخليج»، فإن لاعب الأهلى السابق وعجمان الحالى قاب قوسين أو أدنى من العودة مجددا للدورى المصرى، وذلك عبر بوابة ناديى فيوتشر وبيراميدز، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوميز.


وقالت الصحيفة إن عجمان حقق انتصاراً مستحقاً وثميناً، على حساب مضيفه اتحاد كلباء، بنتيجة 4-2 . وهى المواجهة التى شهدت تألق المغربى وليد أزارو محترف عجمان، الذى أحرز جميع أهداف فريقه (سوبر هاتريك)، فى هذه المباراة التى تخللها كذلك إشهار البطاقة الحمراء فى وجه لاعب اتحاد كلباء عبد العزيز حمد. وأشارت إلى أن أزارو عاد بهذا الهدف إلى التسجيل فى دورى أدنوك للمحترفين بعد غياب دام 22 أسبوعاً (154 يوماً) أى منذ هدفه فى مرمى البطائح فى أكتوبر الماضى.


يشار إلى أن كلباء سجل التعادل عبرعبد العزيز حمد، الذى عكس برأسه عرضية زميله لياندرو سباداسيو، وذلك فى الدقيقة 23، ثم تقدم بواسطة اللاعب لياندرو سباداسيو الذى تابع بنجاح عرضية لفريقه فى المرمى وذلك فى الدقيقة 41. فى الشوط الثانى منى اتحاد كلباء بضربة قاسية تمثلت بخروج عبدالعزيز حمد صاحب الهدف الثانى بالبطاقة الحمراء، إثر نيله الإنذار الثانى خلال المجريات وذلك فى الدقيقة 57، ليضطر فريقه بالتالى إلى خوض ما تبقى من عمر المباراة بعشرة لاعبين، وهو الوضع الذى حفز لاعبى عجمان لتكثيف تحركهم الهجومى عبر استغلال الوضع الحرج لاتحاد كلباء، لينجح عجمان فى ترجمة تطلعاته بواسطة وليد أزارو من جديد، الذى اختار التسجيل برأسه فى سيناريو مشابه لهدفه الأول، وذلك إثر صناعة من زميله جيانلوكا مونيز فى الدقيقة 65.
بذلك أصبح فى رصيد أزارو 26 هدفاً فى دورى أدنوك للمحترفين، فى حين أن أكبر عدد من الأهداف كان فى مرمى اتحاد كلباء، ووصل عددها إلى 8 أهداف بما فيها ثلاثية سابقة وسوبر هاتريك فى هذه المباراة.