دورة رمضانية وحفل إفطار بفرع جامعة الدلتا التكنولوجية بمدينة السادات| صور

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمتها الادارة العامة لرعاية الطلاب بفرع الجامعة بمدينة السادات بمشاركة ١١ فريقًا، وذلك تحت رعاية الدكتور عربي كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، وإشراف الدكتور اشرف السيسي نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، الدكتور احمد الصاوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الاستاذ احمد المراكبى مدير الادارة العامة لرعاية الطلاب، وعدد من موظفي رعاية الطلاب.

كانت المباراة النهائية بين فريقي الأبطال ومانشيستر سيتي والتي انتهت بفوز الاول بنتيجة 4 للاشئ، والتى شهدت روح تنافسية عالية واداء متميز من جانب الفريقين.

واختتمت فعاليات اليوم بتنظيم افطار جماعى فى جو أسرى مبهج، تضمن العديد من الفقرات الفنية، ورشة عمل للأعمال الفنية،ومسابقة شطرنج.

◄ اقرأ أيضًا | لقاء رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية مع طلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات

يأتي ذلك فى اطار حرص ادارة الجامعة على التواصل القوي والتفاعل الفعّال مع جميع منتسبى الجامعة والطلاب،بما يعزز الروح الجماعية ويسهم في تحقيق التطور والتقدم والتميز في الجامعة.

وجه الدكتور عربى كشك الشكر للإدارة العامة لرعاية الطلاب وجميع الطلاب على تميزهم وتفاعلهم الإيجابي،مؤكدًا حرص الجامعة على تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة والخدمات المقدمة بمختلف المجالات ؛لتحقيق التواصل بين جميع منتسبى الجامعة والطلاب، وإرساء روح المحبة والمودة والتعاون ،وتدعيم الترابط وتعزيز الإنتماء للجامعة، وتحقيق رسالتها التعليمية والعلمية والبحثية،مشيرًا الى ضرورة تحفيز الطلاب على المشاركة الإيجابية في جميع الأنشطة الطلابية المختلفة.