أنغام عن خلافها مع أصالة: «غدرت بيا ومكنتش متخيلة منها الخبطة دي»

انغام
انغام

مجددا قدمت الفنانة أصالة إلى الفنانة انغام إعتذار جديد بعد خلافهما الذي دام سنوات بسبب زواج انغام من زوج ابنة أخت طارق العريان الزوج السابق لأصالة وعاتبت أنغام الفنانة أصالة مشيرة إلى أنها الخلاف والزعل كان على قدر الصداقة التي جمعتهما.

وقالت أصالة لإنغام معتذرة:«أنغام موهبتها مش بس اللي خلتها ثابتة.. هي دائما عندها جديد» وتابعت :« انقطعنا عن بعض لكن الود والمحبة والاحترام لدي تجاهك لم ينقطع ولا لحظة».

واوضحت قائلة خلال استضافتها لأنغام مع عمرو أديب في بودكاست «بيج تايم»:«وأنا فعلا أحبك واحترمك واحترم موهبتهم وفخورة بك وبموهبتك».

واختتمت إعتذارها قائلة :«عمري ما قولت عنك إلا الكلام الحلو لأنك تستاهلي.. أم عظيمة وصديقة رائعة وفنانة ملتزمة.. أنا أسأت الأول لنفسي كنت مش مرتاحة وزعلت صديقتي.. حقك عليا أنت في الدنيا ما في منك وصداقتنا تعني لي الكثير».

إقرأ ايضا: بين حواره مع ابنه واغتيال صديقه.. كيف كشفت «الحشاشين» تناقض حسن الصباح؟

لترد انغام في عتابها لأصالة قائلة :«إحنا الاثنين بدأنا في سن صغير وشبه لم نعش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بدري والظروف دي خلتنا نحس ببعض.. وهي فنانة أيضا لن تتكرر ولا تشبه أحد بمقومات فنية».

وتابعت: «لما زعلت من أصالة الزعل كان كبير من كتر ما أنا كنت بحبها وكنت حطاها في مكانة كبيرة عشان كدا الزعل كان كبير حسيت كأنها غدرت بيا».

واختتمت قائلة :«إحنا دخلنا بيوت بعض وكنا بناكل ونشرب سوا ونتكلم ومكنتش متخيلة منها الخبطة دي».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)