لمتابعة الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة

سكرتير عام مساعد البحيرة يتفقد مجمع المواقف بأبو المطامير ومحطات الوقود

السكرتير العام المساعد للبحيرة يتفقد مجمع المواقف بأبو المطامير
السكرتير العام المساعد للبحيرة يتفقد مجمع المواقف بأبو المطامير

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد، بجولة تفقدية داخل مجمع المواقف بمركز أبو المطامير، يرافقه  اللواء محمد عيسي عمار  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير. 

وأشار السكرتير العام المساعد، إلي إستمرار متابعة إنتظام سير العمل بالموقف على جميع الخطوط  والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود.

كما شدد على إتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع إستمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات المرورية.

اقرأ أيضا|افتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بأبوالمطامير

هذا وقد إلتقي السكرتير المساعد بعدد من الركاب والسائقين داخل مجمع المواقف واطمئن منهم على حسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط. 

كما قام خلال جولته بأبو المطامير بالمرور على عدد من محطات الوقود، حيث أكد على الإلتزام ببيع المواد البترولية بالأسعار المقررة وعدم التلاعب بها أو الامتناع عن البيع بغرض التخزين وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

يأتى ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التى أقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بالمرور علي مواقف السيارات المجمعة بنطاق المحافظة للوقوف على مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإنتظام سير العمل بمواقف السيارات وعدم وجود أى معوقات تضر بمصالح المواطنين.