محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

 قام اللواء طارق الفقي- محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة، وتابع مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة المحددة، وخطوط السير المقررة لسيارات السرفيس، والنقل الجماعي، وذلك عقب تفعيل قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول، أمس، بتحريك سعر السولار والبنزين . 
 
واستهل محافظ سوهاج جولته بتفقد الموقف البحري "المراغة - طهطا - طما"، بمنطقة سيتي، والتقى عددًا من السائقين والركاب المترددين على الموقف، واطمأن منهم على الالتزام بسعر التعريفة الجديدة المقررة من المحافظة، وعدم المغالاة، أو استغلال المواطنين. 

اقرأ أيضا| تكريم 17 من حفظة القرآن الكريم بسوهاج

شملت جولة المحافظ كذلك تفقد انتظام سير العمل بمجمع مواقف قرى مركز سوهاج، بنطاق حي غرب سوهاج، وموقف سيارات " ساقلتة، ودار السلام " بمدينة ناصر، وذلك لمتابعة حركة نقل الركاب والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وخطوط السير المقررة .

وأكد المحافظ، على التنسيق التام مع مديرية أمن سوهاج وإدارة المرور، والمواقف، والوحدات المحلية؛ لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف، ومحطات الوقود، والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة لمخالفة تعريفة الركوب المقررة، مشددا على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن التعريفة الجديدة بجميع المواقف، وإلزام السائقين بوضع ملصقات على السيارات تحمل خط السير، والتعريفة الجديدة المقررة .