كيف كانت اللمسة الأخيرة لمحترفي الفراعنة مع أنديتهم قبل موقعة نيوزيلندا؟.. نتائج سلبية

منتخب مصر
منتخب مصر

يبدأ المنتخب المصري لكرة القدم، غدًا الجمعة، مشواره في بطولة عاصمة مصر، بلقاء نيوزيلندا في العاشرة مساء على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة .
ونستعرض في سطور التقرير التالي، اللمسات الأخيرة لمحترفي الفراعنة في أنديتهم الأوروبية والآسيوية قبل ضربة البداية للمنتخب في البطولة الودية التي تعد المهمة الأولى لحسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الذي تولى المسئولية مؤخرا خلفا لروي فيتوريا.
حجازي منتشيا بفوز عريض
حقق فريق اتحاد جدة، بقيادة الدولي المصري، أحمد حجازي، فوزًا كبيرًا على نظيره الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انطلقت بينهما، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 24، من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

سقوط مصطفى محمد في نانت

سقط فريق نانت، في فخ الهزيمة، أمام نظيره ستراسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، يوم السبت الماضي، على ملعب لا البوجوار، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2024.

خسارة طرابزون في حضور تريزيجيه

حقق فريق فنربخشة فوزًا كبيرًا على حساب نظيره طرابزون سبور المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمود تريزيجيه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي انطلقت بينهما يوم الأحد، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري التركي موسم 2023/2024.


حقق فريق الخليج، بقيادة الدولي المصري محمد شريف، الفوز على نظيره الفتح، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".
سقوط مرموش مع فرانكفورت
سقط فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف في صفوفه الفرعون المصري عمر مرموش، في فخ الهزيمة أمام نظيره بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، يوم الأحد، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 26، من بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا».

وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي انطلق ١٣ مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا والمقرر إقامتها  في أبو ظبي، واللاعبون ال ٢٥ هم :

«محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، ومحمد الشامي».