عيد الأم 2024.. 5 هدايا يمكن للأطفال صنعها

عيد الأم 2024.
عيد الأم 2024.

عيد الأم هو مناسبة خاصة للاحتفال بالحب والرعاية والمودة التي تقدمها الأمهات، فهذا اليوم فرصة للتعبير عن الأمتنان والحب للأمهات وجعلهن يشعرن بالتميز.

يمكن جعل الاحتفال بعيد الأم أكثر خصوصية من خلال إشراك الأطفال في عملية إنشاء شيء فريد ومخلص لأمهاتهم، بدلًا من شراء هدية من على الرف، و هي كالآتي حسب صحيفة هندوستان تايمز.

كتاب وصفات شخصي

يمكن إنشاء كتاب وصفات شخصي مليء بجميع الوصفات المفضلة للأم، فمن خلال ذلك يمكن للأم الشعور بالخصوصية عندما تعلم بتقدير الأبن لطبخها وتتذكر جهودها، كما يمكن أيضًا تضمين ملاحظات وحكايات مكتوبة بخط اليد مرتبطة بكل وصفة.

مجموعة سبا منزلية الصنع

يمكن اختيار مجموعة سبا منزلية الصنع مليئة بأملاح الاستحمام ومقشرات الجسم وأقنعة الوجه.  

برطمان الذاكرة

كتابة بعضًا من الذكريات المفضلة مع الأم على قطع صغيرة من الورق و وضعها في برطمان جميل، و يمكن للأم أن تستخرج ذكرى عندما تحتاج إلى انتعاش.


البطاقات المصنوعة يدويًا

تعتبر البطاقة اليدوية القديمة الجيدة، شيئًا مميزًا، كما أن الأم ستحب البطاقة التي تعبر عن الحب والتقدير لها، ففي بعض الأحيان لا نستطيع التعبير عن مشاعرنا لهم بشكل مباشر، لذا فإن كتابتها سيجعل الأم تشعر بالخصوصية والتميز.

حقيبة حمل مخصصة

يمكن بسهولة شراء حقيبة قماش عادية واستخدام علامات النسيج أو الدهانات لإنشاء تصميم شخصي يربط الأبن بوالداته، و يمكن للأم استخدام هذه الحقيبة لشراء البقالة أو أي شيء آخر تحتاج إلى حمله.

اقرا أيضا|عيد الأم| من هي أول سيدة تتقلد منصب محافظ في عهد الرئيس السيسي؟