ناقد فني: هناك تنوع كبير في الفئات العمرية للنجوم المشاركين في الموسم الرمضاني

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال علي الكشوطي، الناقد الفني، " هناك تنوع في الموسم الدرامي في رمضان 2024، بوجود أعمال شعبية وكوميدية وأكشن وأعمال مستوحاة من التاريخ، بجانب التنوع الكبير على مستوى اختيار الأجيال المشاركة في المسلسلات كأبطال، فنجد نجوماً مخضرمين وشباب ونجوم الوسط والأدوار الثانية، كما أن هناك تنوعاً كبيرًا على مستوى المؤلفين والمخرجين ما بين أجيال مختلفة".

وأضاف "الكشوطي"، خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، ويقدمه الإعلاميان رامي الحلواني ويارا مجدي، أنه يوم 16 رمضان ستنضم مجموعة كبيرة من أهم الأعمال المكونة من 15 حلقة، مثل مسلسلات "جودر" و "فراولة" و "بقينا اتنين "، وتضم كبار النجوم.

وأشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائما ما تعتمد في تقديم أعمالها أن يكون هناك قيمة كبيرة للأعمال المقدمة على المستوى الفكري، ففي السنوات الماضية كانت مجموعة الاختيار وغيرها من الأعمال التي أطلق عليها دراما الوعي.

وأوضح أن موسم دراما رمضان الماضي شهد "رسالة الإمام"، والتي تعد من الأعمال التاريخية، وهذا العام مسلسل "الحشاشين" وهو من وحي التاريخ، ولكن قصة تصلح لكل زمان ومكان وفكرة كانت تحدث وحدثت في الوقت القريب، وستحدث طوال وجود غسيل لعقول الشباب واستغلال الدين في أفكار وأشياء بعيدة تماماً عن الدين.