الحلقة 10 من "حق عرب".. انتحار دينا فؤاد بعد رفض العوضي الرجوع لها

دينا فؤاد في مسلسل حق عرب
دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "حق عرب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، بمحاولة حنان (دينا فؤاد) لاستعادة اتصالها بعرب السويركي (أحمد العوضي)، لكنه لم يستجب، مما دفعها إلى بدء رحلة لاسترجاع ذكرياتهما. 

 

في أحداث الحلقة، يتعرض مؤمن، شقيق حنان الذي يجسده الطفل منذر مهران، لمضايقات من قبل شباب الحارة بسبب انتشار شائعات حول حنان كنصابة. يخرج "عرب" ليبلغ أهالي الحارة بأن حنان وأسرتها مسؤولون عنه، ويهدد بمعاقبة كل من يتعمد مضايقتهم. تتصاعد الأحداث وتحاول حنان التصالح مع "عرب"، لكنه يخبرها بأن قصتهما قد انتهت. 

 

في لقطة مؤثرة، تحدث حوار مؤثر بين حنان ووالدها، حيث كشف لها أنه كان على علم بنصبها، لكنه لم يستطع التدخل بسبب تهديدات زوجته لها. دخلت حنان في نوبة بكاء في أحضان والدها، مما جعله يشعر بالندم على عدم قدرته على وقف أفعالها. 

 

في مشهد آخر، تعرض عرب والمعلم عبد ربه للغدر أثناء عملية الأثار التي كانوا يخططون لها، حيث تم مطاردة الجميع في المكان من قبل الشرطة. 

تتصاعد الأحداث بزيارة "رباح" إلى منزل حنان لطلب يدها للزواج مرة أخرى، ولكن بسرية تامة، وطلب المساعدة من زوجة والدها "رضا"، التي تؤدي دورها وفاء مكي، لإقناعها بالقبول. ولكن عند دخولها إلى غرفتها، تفاجأ بحنان وقد قطعت شرايينها في محاولة للانتحار، مما أدى إلى نزيف كثيف وانتهاء الأحداث.