عاجل

ملخص الأحداث المثيرة في الحلقة 11 من مسلسل "صلة رحم"

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

عرضت أمس الحلقة الـ11 من مسلسل "صلة رحم" بطولة النجم إياد نصار ويسرا اللوزي الذي يعرض على قناة mbc مصر خلال الماراثون الرمضاني 2024.

وجاءت أحداث الحلقة برفض حسام إجهاض طفله هو وليلى في رحم حنان بالرغم من أنه الطلب الذي طلبته ليلى لإثبات حب حسام لها، وتذهب ليلى إلى والدها وشقيقها وتخبرهم بخطة حسام وتطلب أن يساعدها شقيقها في خلع حسام ولكن الأخير يقترح أن تكون قضية طلاق بينما يرجح والدهم بأن تعيد ليلى نظرها في كل الأمر.

وتعود ليلى للقاء يوسف وتعلم ناريمان بأن هناك أمرًا يجمعهما وتحاول التواصل مع يوسف ولكنه لا يرد عليها، بينما يسعى زياد بكل ما أوتى من قوة لمعرفة تفاصيل ما فعله حسام، وينجح في ذلك بالفعل ويصل إلى خالد ويهدده.

وخلال الحلقة يذهب حسام إلى جيهان ويخبرها أنه بحاجة إليها وأنه سيسعى لبث الأمان في قلب حنان ليكتشف أنها لدى جيهان، ويطلب منها الزواج كضمان لها لأنها تحمل في رحمها بويضات زوجته ليلى، وتشعر جيهان بالصدمة الشديدة من طلب حسام وتخبره بأنها لا تريد أن تكون على علاقة به بعد الآن.

وخلال الحلقة تكشف حنان لحسام أنها لم تكمل عدة الطلاق خاصة أنه لم يمر سوى شهرين من خلعها فيخبرها حسام بأنه سيحاول البحث في أمر عدة الخلع، بينما يصل فرج إلى زوج سهام ويخبره بما تفعله زوجته ولكن حينما يواجهها تنكر سهام كل ما قيل عنها.

مسلسل صلة رحم من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

إقرأ أيضا| كل ما تريد معرفته عن الحلقة الأولى لمسلسل «صلة رحم»