إيساف : « الفوازير » و« الكاميرا الخفية » أهم ذكرياتى مع رمضان l حوار

المطرب إيساف
المطرب إيساف

أمل‭ ‬صبحى

يستقبل المطرب إيساف رمضان هذا العام وهو في سنة أولى زواج، حيث أرتبط مؤخرا بزوجة من خارج الوسط الفني هي “رضوى”، ليكون أحد أحدث الوجوه الفنية التي تدخل “القفص الذهبي”، في السطور التالية يتحدث إيساف عن ذكرياته مع شهر رمضان، كما يتحدث عن التغير الذي حدث في حياته بعد الزواج..

كيف يمكن وصف شهر رمضان هذا العام وأنت في منزل الزوجية؟

رمضان شهر الخير والبركة، وأنا سعيد بتجربة استقبال رمضان هذا العام وأنا في منزل الزوجية، خاصة أن الله رزقني بـ”زوجة صالحة”، وإنسانة جميلة، وقد يكون ذلك تعويض عن غياب والدي ووالدتي عن حياتي، رحمهما الله. 

  ما الذي جذبك لرضوى لتتخذ قرر أن تشاركك حياتك؟

أنها غير مفتعلة، وتتعامل بطبيعتها وفطرتها، و”بنت أصول” حيث أنها نشأت في منزل تأسس على القيم والأخلاق المصرية.  

  كيف كانت كواليس رمضان معك في الماضي؟

رمضان بالتأكيد يعني “اللمة”، حيث كان يجمعنا مائدة واحدة مع والدتي ووالدي - رحمهما الله -  وأشقائي، كما كنا نجتمع على مشاهدة البرامج والمسلسلات، وفي فترة الطفولة كانت أعمالي المفضلة “الفوازير” و”الكاميرا الخفية”، كما كنت من عشاق أغنية “وحوي يا وحوي”، واللعب بـ”الفانوس”. 

  من على رأس قائمة زيارتك في رمضان؟

بالتأكيد الأهل والأصدقاء، فمهما تعلقت بأمور العمل وانشغالي بحياتي الخاصة، لكن هناك واجب يجب أن أقوم به بصلة الرحم وزيارة الأصدقاء، فأنا رجل شرقي تربيت على القيم والعادات والأصول. 

ما الطعام المفضل الذي تحرص على تواجده على مائدة رمضان؟

احب أغلب الوجبات، فكلها نعم من الله، لكنني حريص ألا أكون شره في تناول الطعام، لأنني ملتزم بنظام غذائي خالي من  الوجبات الغير صحية.

ماذا تعني لك كلمة “أسرة”؟

أغلى ما في الحياة، فهي السند والأمان.

هل هناك فترات مرت عليك وكنت فيها بعيدا عن أسرتك في رمضان؟

بالتأكيد، حينما يكون لدي إلتزامات فنية.

ما أهم الأعمال الرمضانية التي تتابعها في رمضان الحالي؟

هناك أعمال كثيرة، خاصة أننا أصبح لدينا طفرة في الأعمال التي نقدمها، سواء من مسلسلات أو برامج، واحاول متابعة الأعمال الجيدة التي تجذبني منذ اليوم الأول، واستكمل متابعة الكثير من الأعمال بعد رمضان.

اقرأ  أيضا : إيساف: «أتمنى إظهار الطاقة التمثيلية اللي عندي»

;