إسعاد يونس ومحمود سعد وإبراهيم عبد المجيد يغردون على قناة أبوظبي في رمضان

 الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس
الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس

يستضيف الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس عددًا من أبرز نجوم الإعلام والفن والأدب والرياضة في مصر من خلال برنامجه الشهير 'المغرد' الذي يبث حاليًا وحصريًا على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومنهم .. الفنانة والاعلامية الكبيرة إسعاد يونس والإعلامي القدير محمود سعد والأديب الحائز على جائزة الدولة التقديرية إبراهيم عبدالمجيد والفنانة الجميلة شيرين رضا والفنان الرائع صلاح عبد الله ونجم الإعلام الرياضي ميدو ، إضافةً إلى مفاجأة إعلامية كبرى يرفض الكشف عنها في الوقت الحالي .

اقرأ أيضاً| «اقتصادية السويس»: نسعى لتوفير كافة الخدمات للمستثمرين لتهيئة مناخ الأعمال

وكان فريق عمل البرنامج قد صور هذه الحلقات بقصر الطاهرة، أحد القصور الرئاسية الأماكن التاريخية المرموقة بالقاهرة مؤخرًا، تحت قيادة المخرج المصري أحمد جمعة الذي أخرج عدد من البرامج المهمة والناجحة ، Guest Producers الكاتبان الصحفيان هاني صلاح وشريف نادر ومدير التصوير يامن.

يذكر أن برنامج المغرد قد استضاف عدد كبير من المشاهير من عدة دول عربية عبر مواسمه السابقة منهم .. وزير الخارجية الأردني الأسبق ناصر جودة ، الإعلامية السعودية لجين عمران ، رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس ، الكاتب وعضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري ، الإعلامية والكاتبة البحرينية سوسن الشاعر إضافةً إلى عدد من المشاهير من دولة الامارات.