السجن 5 سنوات لصاحب مصنع احتجز زوجته ووالدها بسبب «المنقولات الزوجية»

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة صاحب مصنع بالسجن 5 سنوات؛ لقيامه باحتجاز زوجته ووالدها والتعدي عليهمأ بسلاح أبيض وإجبارهما على توقيع إيصالات أمانة وورقة بيضاء للتنازل عن قائمة منقولات الزوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب، وحسام محمد المكاوي، وأمانة سر أحمد رمزي.

تعود أحداث القضية ليوم 12 مارس من العام الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة صاحب مصنع "43 عاما"، مقيم بمركز ديرب نجم، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه باحتجاز المجني عليهما زوجته "ربة منزل" ووالدها، والتعدي عليه بسلاح ابيض "سكين" وإجبارهما على التوقيع على مستندات (إيصالات أمانة وورقة بيضاء) بالقوة والتهديد.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قد احتجز المجني عليهما وتعدى على المجني عليه ضربا بسلاح ابيض "سكين" وأكره المجني عليهم على التوقيع على مستندات (إيصالات امانة وورقة بيضاء) بالقوة والتهديد.

وتبين من التحريات أن المتهم ارتكب جريمته حال زيارة المجني عليه والد زوجته إلى منزل الزوجية، فيما توفى المجني عليه والد زوجته بعد الواقعة بيومين من جراء حالته الصحية وفقا لما ورد بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

اقرأ أيضا|السجن 3 سنوات لعصابة خطف حقائب اليد بالشرقية