بعد حريق استوديو الأهرام.. اشتعال النيران في لوكيشين مسلسل «جودر»| صور

حريق في موقع تصوير جودر
حريق في موقع تصوير جودر

كشف الفنان شريف إدريس عن وقوع حريق داخل ديكور مسلسل «جودر» من بطولة الفنان ياسر جلال وتمت السيطرة عليه، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024. 

وعلق شريف إدريس على حادث الحريق في ديكور مسلسل «جودر»، قائلا: "هو إيه حكاية الحرايق يا جدعان.. تم السيطرة علة حريق في ديكور مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر).. الحمد لله ربنا ستر".

وأعاد نشر فيديوهات من حادث الحريق في ديكور مسلسل «جودر»، قائلا: "ياساتر يارب".

تفاصيل  مسلسل «جودر»

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

العمل يشارك في بطولته ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وينتظر محبي النجم ياسر جلال، متابعة أولى حلقات مسلسل جودر، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، حيث ينتمي المسلسل لـ فئة 15 حلقة، وذلك حسبما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.