تخفيضات كبيرة على أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمعارض «أهلا رمضان»

 معارض أهلا رمضان
 معارض أهلا رمضان

تواصل معارض أهلا رمضان استقبال المواطنين، اليوم الإثنين الموافق 18 مارس، والمتزامن مع اليوم الثامن من الشهر الكريم، استقبال جمهور المستهلكين من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30%.

وتطرح القابضة الغذائية، التابعة لوزارة التموين السلع الأساسية و اللحوم بتخفيضات كبيرة بمعارض أهلا رمضان،  الأرز بـ 29 جنيها نسبة كسر 3%، والزيت الخليط زنة 800 ملي  بسعر 65 جنيها، واللتر بسعر 80 جنيها، والسكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو بجميع .

كما تضخ وزارة التموين اللحوم الحمراء الطازجة السوداني بسعر 250 جنيها للكيلو، واللحوم الطازجة البلدية بسعر 320 جنيها، والدواجن المجمدة بسعر 100 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى الكثير من السلع الأساسية و الرمضانيه في معارض أهلا رمضان

اقرأ أيضا :مخابز التموين تواصل العمل اليوم الإثنين بمواعيد شهر رمضان 2024

كما يتوافر داخل معارض أهلا رمضان  الألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأسعار مخفضة.

وتشارك السلاسل التجاري الكبري أيضَا في معارض أهلا رمضان، من خلال إضافة 1200 ركن "اهلا رمضان" بفروعها المنتشرة على مستوي الجمهورية، بالإضافة إلى مشاركة 1300 منفذ تابع لشركات المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ مشروع جمعيتي والسيارات المتنقلة ومشروع عربيتي بطرح منتجات «أهلا رمضان» بنفس التخفيضات.