«ساري» بديل محتمل لـ إيتاليانو على رأس القيادة الفنية فيورنتينا في الصيف

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن فينتشنزو إيتاليانو قرر مغادرة فيورنتينا في نهاية هذا الموسم وتم ربط ماوريسيو ساري كبديل محتمل.

ولم يتبق لدى الإيطالي البالغ من العمر 46 عامًا سوى ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر على عقده مع الفيولا، بعد أن وصل في صيف عام 2021 بعد فترة ناجحة لمدة عامين مع سبيزيا ، بخطته الإيجابية 4-3-3 كرة القدم الهجومية.

لقد أدى إيتاليانو أداءً جيدًا على مدار السنوات الثلاث الماضية مع فيورنتينا، حيث قادهم إلى المركز السابع في موسمه الأول قبل أن يتابع ذلك بحصوله على المركز الثاني في دوري المؤتمرات الأوروبي وكأس إيطاليا في ولايته الثانية.

وبحسب ما ذكره ميشيل كريسيتييلو من سبورت إيطاليا ، فإن إيطاليانو قرر الرحيل عن فيورنتينا عندما ينتهي عقده في الصيف، بغض النظر عن النتائج التي يحققها النادي في الأشهر المقبلة.

ويحرص التكتيكي البالغ من العمر 46 عامًا على خوض مغامرة جديدة وقد تم طرحه كخيار محتمل لنابولي ، الذي يحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيحاول إبرام صفقة طويلة الأمد مع فرانشيسكو كالزونا أو الانتقال إلى مدرب جديد.

بالنسبة لفيورنتينا، سوف يظلون بجانب إيطاليانو حتى نهاية الموسم قبل التوقيع مع بديله. وظهر ساري، الذي استقال للتو من لاتسيو ، كمرشح، حريصًا على العودة إلى مسقط رأسه في فايلا في توسكانا.

فيورنتينا يقلب الطاولة على لاتسيو