«حماة الوطن» يفتتح 4 مقرات جديدة للتواصل المباشر مع المواطنين بسوهاج

قيادات حزب حماة الوطن
قيادات حزب حماة الوطن

حالة من النشاط المستمر تقوم بها أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج خلال الفترة الحالية بهدف الانتشار بمختلف قرى ومراكز محافظة سوهاج والتواصل المباشر مع الجمهور من خلال افتتاح مقرات حزبية جديدة شملت افتتاح 4 مراكز جديدة للحزب.

اقرأ أيضا| رسوب طلاب «الطب والصيدلة والهندسة» بجامعة سوهاج يثير ضجة تحت قبة البرلمان

وقال الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج إن الحزب في سوهاج يعيش في حالة من الحراك السياسي والانتشار على الأرض طبقا لتوجيهات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب من خلال افتتاح مقار للحزب بمختلف أنحاء المحافظة للتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم خدمات الحزب المختلف لهم .

وأشار "همام" إلى أنه تم مؤخرا افتتاح 4 وحدات حربية جديدة لحزب حماة الوطن وهي الوحدة الحزبية بقرية الحريزات برئاسة أمين الوحدة  حازم محمد بلوم والوحدة الحزبية بالدويرات بمركز المنشاة برئاسة أمين الوحدة عبد الناصر محمود والوحدة الحزبية بالدياكة بالحريزات الشرقية برئاسة محمد عبد السلام والوحدة الحزبية بقرية الزارة برئاسة أمين الوحدة حسين على محمود .

وعبّر الدكتور مختار همام مرسي عن سعادته البالغة بافتتاح هذه الوحدات الحزبية مؤكدًا أن أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج مستمرة فى افتتاح الوحدات الحزبية بجميع قرى ومراكز المحافظة وتقديم خدمات تمس الشارع وتدعم المواطنين.

شارك في افتتاح الوحدات الحزبية المحاسب كمال شلبي أمين التنظيم والأمين المساعد النائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب وعاطف القلاوى وعلاء زيدان والدكتور حسين راغب وخالد عبد المجيد وعمد ومشايخ وكبار العائلات  الذين كانوا فى استقبال وفد الحزب.