ميتا تقرر إيقاف حسابات المستخدمين Oculus على سماعات الرأس

 حسابات Oculus
حسابات Oculus

 بدأت شركة ميتا في تحذير المستخدمين لسماعات الرأس " Quest VR ", من أنهم سيحتاجون إلى تبديل حساباتهم Oculus القديمة إلى ميتا قريبًا جدًا أو المخاطرة بحذفها نهائيًا.

أصدر عملاق الشبكات الاجتماعية إشعارات لأصحاب سماعات الرأس Quest VR الذين ما زالوا يستخدمون حساب Oculus القديم.

يجب على أولئك الذين لا يزال لديهم حساب Oculus الانتقال إلى نظام حساب ميتا وإلا سيتم فقدان جميع الألعاب والمشتريات وأرصدة المتجر.

تعمل ميتا على التخلص التدريجي من حسابات Oculus منذ فترة، حيث قامت الشركة المملوكة لمارك زوكربيرج بتحويل العلامة التجارية نحو Meta  , ليختفي اسم Oculus تقريبًا مع ظهور الأجهزة تحت مظلة "Meta Quest".

اقرأ أيضا: عطل جديد يضرب فيسبوك وانستجرام حول العالم

وجاء في إشعار عبر البريد الإلكتروني: "إذا تم حذف حساب Oculus الخاص بك، فلن تتمكن بعد الآن من استخدام Meta Quest مع حساب Oculus الخاص بك ولن تتمكن من إعادة تنشيط أو استرداد أي شيء من حسابك" , ومن المقرر أن يتم الحذف في غضون أسابيع، في 29 مارس.

والسؤال هنا كيفية تحويل حساب Oculus الخاص بي إلى ميتا ؟

إذا كنت بحاجة إلى الترحيل من حساب Oculus إلى حساب ميتا، فما عليك سوى زيارة هذه الصفحة https://translate.google.com/website?sl=auto&tl=ar&hl=ar&u=https://auth.meta.com/?is_email_click%3Dtrue%26utm_source%3Doculus%26utm_medium%3Demail%26utm_parent%3Dvr_channels.

انقر فوق "متابعة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني" واستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني الموجود في حساب Oculus الحالي الخاص بك.

ففي البداية، أرادت الشركة من المستخدمين إنشاء حساب على فيسبوك , ومع ذلك، لم يكن ذلك جيدًا مع الأشخاص الذين لا يريدون ربط ملفهم الشخصي على الفيسبوك بسماعات الرأس Quest الخاصة بهم , لذلك في عام 2022 تم تقديم حسابات ميتا.