توقعات الفلك وحظك اليوم.. 15 مارس 2024

ارشيفية
ارشيفية

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الجمعة  15 مارس  2024، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل

مهنياً: تتمتع بمقاومة شديدة وحيوية مضاعفة بحيث يحمل اليك هذا اليوم تغييرا ويخفف عنك ضغطا مهنيا وماليا ويشير إلى فترة جيدة تملأها الثقة والآمال الجديدة والحيويّة والنشاط الكبير والطموح الذي يحده شيء لبلوغ الأهداف المرسومة.

عاطفياً: تميل الى معاملة الحبيب باستخفاف بعض الأحيان وبعدائية أحياناً أخرى، وقد ترسل إشارات سلبية حول شعورك تجاهه.

صحياً: تكثر النقاشات الحادّة التي قد تثير عصبيتك و استياءك وتسبب لك توتراً في الأعصاب.

الثور
مهنياً: لا تزال مسيطرا على امورك المهنية والمالية وتلعب اوراقك مفتوحة فتعبر عما تريده وتلاقي الإجماع والتجاوب مع افكارك ومقترحاتك فالاجواء ايجابية تجعلك تتقدم بخطوات واثقة نحو الأمام.
عاطفياً: طيبة قلبك تؤدي دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة بالشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل.
صحياً: خطورة جرح كبير في الرأس أو الركبة خلال ممارستك إحدى الرياضة، انتبه.

الجوزاء

مهنياً:  تبدأ هذا اليوم واثقا من نفسك مقبلا  على الحياة مغامرا في مجال جديد مدعوما من القمر الذي يتنقل في برجك فتدرك ما هي افضلياتك  وتحصر اهتمامك بها وقد تطرق ابوابا أكثر أهمية بالنسبة إليك وتعيد النظر ببعض القناعات يوم جيد جدا حاول ان تستفيد من كل دقيقة.

عاطفياً: العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجوّ المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين، لكن مع الوقت تتكشف الحقائق وتحل المشاكل.
صحياً: تكون متشنجاً وعصبياً، في هذه الحال الرياضة مستحسنة ومفضلة.

السرطان

مهنياً: تخف حماستك في هذا اليوم مع انتقال القمر إلى مواجهة مع برجك الذي يسبب بعض الارباكات الصغيرة فرغم كل جهودك قد لا تسير الأمور كما انت ترغببل سوف تواجهك تأخيرات والغاءات واحباطات تثير نقمتك ما يجعلك تشكك ببعض الامور نصيحة حاول ان تصبر ولا تترك الانفعالات  تتخذ القرار عنك.

عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة من الشريك تسهم في زيادة التباعد بينكما، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة على المدى المنظور.

صحياً: مشكلات صحية في الأسنان والسمع، خذ وقتاً للراحة والاسترخاء.

الأسد

مهنياً: تكثر الاحلام و تتحسن الأجواء الفلكية مع وصول القمر الى الجوزاء الذي يحمل لك وعدا واملا وتحقيقا لرغبة طالما حلمت بها وعن خبرا مهنيا واعدا وسفر تقوم به على  أثر دعوة او بتخطيط من مؤسسة او شركة تعمل لديها.

عاطفياً: أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة وبنائها على صخور الثقة المتبادلة.

صحياً: غيّر عاداتك السيئة في الغذاء قبل أن تبدأ المشاكل الصحية.

العذراء

مهنياً: أحذر من بعض الجدال وحافظ على متانة أعصابك وحاول ان تقبل ببعض التنازلات والتسويات وتأدية واجباتك بدون تأفف ، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي المواضيع الحساسة  وعدم تكرارها في المستقبل.

عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى القيام بخطوات سريعة لمعالجة الأمر.

صحياً: خطرعطل في الأوردة الدموية للنخاع، انتبه في أثناء قيادة السيارة.

الميزان

مهنياً: تدخل يوما بناء حيث الدورة الفلكية هوائية ايجابية بمجملها تحمل اليك فرصا مهنية  وارباحا معنوية ومادية  فتشرق ببريق خاص تحت تاثيرات القمر من الجوزاء فتنعم بحظ مضاعف وتوظف طاقاتكفي مجالات مثمرة وتنطلق تصاعديا نحو النجاح الاكيد.

عاطفياً: يوم مهم على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، وتظهر له ذلك من خلال معاملتك المميزة له.

صحياً: على الرغم من قوتك خطر الاصابة بأمراض الشرايين وارد، من الأفضل أن تفصل بين حياتك المهنية وصحتك.

العقرب

مهنياً: تخف الضغوط في هذا اليوم المميز باحداثه المناسبة على الصعيدين المهني والمالي وتشعر بالاستقرار ويغمرك الفلك بذبذباته الايجابية ويعدك بتغييرات محفزة جدا تملؤك املا وثقة بالمستقبل وتتوصل إلى نتائج مشجعة جداً.

عاطفياً: العلاقة الجديدة في خطر لأنها تحت ضغوط جمّة منك أنت ولن تسلم إلاّ إذا كان الحبيب في وضع جيّد وسليم فينجح في تدارك الوضع.

صحياً: تستريح من ضغوط العمل وتبدو راضياً عما يحصل في محيطك العائلي، فتنعكس الأمور إيجاباً على وضعك الصحي.

القوس

مهنياً: يشير هذا اليوم الى بعض التراجع وقد تصطدم ببعض التحديات تحت تأثيرات القمر المعاكس من الجوزاء الذي لا يشجعك على خوض بعض الأعمال المتهورة حاول ان تبتعد عن طرح التحديات على انواعها من مهنية الى تجارية أو حتى فنية أو دراسية واقبل ببعض التسويات.

  عاطفيا وجود كوكب الحب في معاكسة مع برجك يسبب لك بعض المزاجية، وهذا ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه، لكنك سرعان ما تفكر فيها وتتراجع عنها.

صحياً: خطر الحوادث في المياه والتسمم بالغاز، لا تكثر من المهدئات وانتبه لضغط الدم.

الجدي

مهنياً: قد لا تسير الامور كما توقعتها او حلمت بها مطلوب الصبر والتعاطي بليونة وهدوء مع التطورات حتى تتغلب على المشاكل ومن المستحسن ألاّ تشارك إطلاقاً في أي نقاش لأنك لن تستوعب ما يقال وتنفعل.

عاطفياً: العلاقات الزوجيّة تكون متقلّبة، ومن الضروري حمايتها من التراجع قبل الوصول إلى حائط مسدود وإلى نهاية غير سعيدة.

صحياً: أنت على حافة الانهيار وتشعر بالإرهاق إن لم تسترح، فلا تتأخر في ذلك أبداً.

الدلو

مهنياً: تطرق بابك عدة فرص مهنية فتنجح في محاصرة كل العوائق بحذر ودبلوماسية وتتخذ قرارات حكيمة في مجالات العمل وبكل ما يتعلق بمفاوضات مع الجهات الفاعلة ومع المسؤولين في المجال الدراسي والأكاديمي.

عاطفياً: الجو العام مريح ويحمل إليك مفاجآت على الصعيدين الشخصي والعاطفي، تطير بعدها من الفرح و تتقرب من الشريك أكثر فأكثر.

صحياً: تتمتع ببنية قوية لكنك شره في الأكل وتحب الأطعمة الدسمة والمشروبات ما يسبب لك حساسية في الكبد.

الحوت

مهنياً: حتى ولو كان النمط بطيئا او بدا لك كذلك سوف تتحمل مسؤولية بجدارة وتنتصر على سلبية ومزاج متقلب وقدرة على عدم الاستسلام او التخاذل بسبب تاثيرات القمر من الجوزاء المعاكس فلا تترك مزاجك يتأثر  ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية.

عاطفياً: الضغوط من جانب الشريك قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.

صحياً: يجب فحص نفسك للتأكد من خلو جسمك من أي مرض خطير.