مسابقات حفل إفطار جماعي لطلاب المدن الجامعية بجامعة القناة خلال شهر رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد د. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن هناك اهتماما بالغا من قبل الجامعة، بتوفير الوجبات للطلاب خلال شهر رمضان المبارك في وجبتي السحور و الإفطار على مستوى لائق من حيث الجودة والكمية، موجهاً بضرورة المتابعة اليومية للمدن الجامعية والتأكد من مستوى الخدمة في المطعم، والوجبات المقدمة لهم.

وطالب بضرورة بتلبية كافة احتياجات طلاب المدن الجامعية، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم خلال إقامتهم بها، بما يساعدهم على الاستذكار والتفوق.

اقرأ أيضا|  رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المبنى الإداري ويهنئ العاملين بحلول شهر رمضان

جاء ذلك بالتزامن مع الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد الجواد المشرف على المدن الجامعية، داخل المدينة الجامعية للطلاب والمطعم المركزي بها.

وقد اطمأن "عبد النعيم"- خلال جولته- على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدينة الجامعية، حيث تفقد المطابخ، المطاعم، ومخازن الأغذية.

و أشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى اهتمام الجامعة بالأنشطة في المدن الجامعية على مدار شهر رمضان المبارك، حيث يتم تنظيم الأنشطة الثقافية والدينية، ويتم استضافة رجال الدين وتنظيم المحاضرات والندوات التوعوية للطلاب بالمدن.

وأضاف الدكتور محمد عبد النعيم أن الجامعة اهتمت-خلال الشهر الفضيل- بتقديم أصناف الحلوى بعد وجبة الإفطار للطلاب، مشيرا إلى أن وجبات المدينة الجامعية تخضع لإشراف كامل لمراقبي التغذية، من أجل تقديم وجبات متكاملة من حيث القيمة الغذائية للطلاب.

ومن جانبه - أفاد الدكتور محمد عبد الجواد أن المدن الجامعية بصدد تنظيم حفل إفطار جماعي، وحفلات سمر بمشاركة القيادات الجامعية .