«الحشاشين» الحلقة 3 .. بدر الدين الجمالي يجبر حسن الصباح على مغادرة مصر

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تطورت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «الحشاشين» المشارك في السباق الرمضاني 2024 بانتهاء رحلة « حسن الصباح - كريم عبد العزيز» من مصر بعد مواجهة مع وزير الدولة «بدر الدين الجمالي- محمد سليمان».


فبعد أن دعى حسن الصباح إلى «الدعوة النزارية» وأرسل خطاباته إلى مورديه وأتباعه لتأييد الأمير نزار الابن الأكبر للخليفة المستنصر ولأولاد الأمير نزار من بعد قتله وعدم إعلان الولاء للخليفة الجديد المستعلي بالله الابن الأصغر للمستنصر وزوج ابنة بدر الدين الجمالي.


كان اللقاء الحاسم بين بدر الدين الجمالي وحسن الصباح حيث طلب بدر الدين الجمالي من الصباح إعلان ولائه إلى الخليفة الحديد المستعلي بالله وإلا تكون النتيجة قطع رأسه ولكن حسن الصباح رفض مهددا بدر الدين الجمالي باتباع الدعوة النزارية ليعقد الطرفان اتفاق على أن يعدل حسن الصباح رسائله إلى اتباعه في مقابل عدم قطع رأسه وتركه مصر متجها إلى المغرب.


مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.