البرهان: القوات المسلحة والشعب السودانى سيهزمون التمرد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن القوات المسلحة السودانية والشعب السودانى سيلاحقون ويهزمون التمرد فى كل مكان على أرض الوطن.

ووجه البرهان - أثناء زيارته لأم درمان بعد تحرير مبنى الإذاعة والتليفزيون من قوات الدعم السريع المتمردة - التحية لضباط وضباط صف وجنود سلاح المهندسين وجميع الأفراد لقتالهم للمليشيا المتمردة والدفاع عن مواطني منطقة المهندسين، كما وجه التحية لكل المواطنين السودانيين الذين صبروا على أذى وجرائم قوات الدعم السريع المتمردة، وفقا لإعلام مجلس السيادة الانتقالي.

كما وجه البرهان التحية لكل أفراد القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين والمقاومة الشعبية؛ لصبرهم ودفاعهم عن الوطن في ظروف في غاية التعقيد، قائلا: "هذه هي القوات المسلحة السودانية".

وأشاد البرهان بكل من قام بتحرير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والأحياء المجاورة، و"ساهم في التدمير الذي حدث للعدو المتمرد في عتاده المادي والمعنوي".

وقال: "سنواصل حصار العدو المتمرد في الجزيرة ونيالا و زالنجي والجنينة والخرطوم وبحري وكل مكان في هذا الوطن، ونبشر المواطنين بأن القوات المسلحة في أحسن حال ومعنويات كبيرة".

وأضاف: "رسالتنا لمتمردي الدعم السريع أن القوات المسلحة والأجهزة النظامية العسكرية ستلاحقكم في كل مكان، وكذلك المواطنين حتى يتحقق النصر الكامل".