مدرب البنك: نجحنا في العودة وتحقيق الفوز على بطل الدوري.. 4 أهداف في مرمى الأهلي إنجاز كبير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب طارق مصطفى المدير الفني لنادي البنك الأهلي عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه أمام النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأضاف طارق مصطفى خلال المؤتمر  الصحفي بعد المباراة،: قدمنا مباراة كبيرة جدا أمام بطل الدوري وأفريقيا واستطعنا العودة أكثر من مرة بعد التأخر  وفي النهاية حققنا الفوز عليه شئ كبير وهو توفيق من عند الله، مؤكدا أن 4 أهداف في مرمى الأهلي إنجاز كبير.


وتابع المدير الفني للبنك الأهلي: حققنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق وسنبني على هذا الفوز  خلال الفترة المقبلة، وأتوجه بالشكر لجميع اللاعبين  كما أشكر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي على الدعم طوال الفترة الماضية.

واختتم طارق مصطفى تصريحاته قائلاً: «التغييرات التي أجريناها كانت لتعديل المشاكل التي واجهتنا، لكن لاعبي البنك الأهلي اجتهدوا وعملوا كل ما عليهم في مباراة اليوم».

والحق نادي البنك الأهلي هزيمة ثقيله بالنادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما  على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ولم يتعرض الأهلي بالخسارة بنتيجة كبيرة منذ عام ٢٠١٤،  عندما خسر من الاتحاد السكندري بنتيجة ٤/١.
ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي البنك على الأهلي منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة حيث التقي  الفريقان في  6 مباريات قبل مباراة اليوم حيث فاز الأهلي في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفاً واحداً 
سجل هدف الأهلي الأول أنتوني موديست في الدقيقة ٤، بينما سجل كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة ٧، وسجل رضا سليم هدف الأهلي الثاني في الدقيقة ٢٨،وعادل محمد هلال النتيجة مرة آخري للبنك الأهلي في الدقيقة ٦٣، وتقدم حسين الشحات للنادي الأهلي في الدقيقة ٧٢،  قبل أن يعادل سعيدو سيمبوري النتيجة للمرة الثالثة للبنك في الدقيقة ٨٥.
وسجل هدف الفوز  للبنك الأهلي ياو أنور في الدقيقة ٩٤ 
وبهذه النتيجة رفع البنك رصيده للنقطة  ١٥ بعدما خاض ١٦ مباراة حقق الفوز في ٤ لقاءات وتعادل في  ٣ وتلقي الهزيمة في ٩ مواجهات، وسجل لاعبوه ٢٢ هدفا وتلقت شباكة ٢٤ هدفا، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عن النقطة ١٧ في المركز العاشر .
حكام مباراة الأهلي والبنك
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي محمود البنا، ويعاونه كلا من، هاني خيري، خالد السيد، ومحمد يوسف حكما رابعا، بينما يقود محمد الحنفي تقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب.