ندى ماهر: العمل مع سوسن بدر ممتع وكنت أشعر برهبة في البداية

ندى ماهر وسوسن بدر
ندى ماهر وسوسن بدر

تمكنت الفنانة ندى ماهر من لفت الأنظار إليها بعد مشاركتها بمسلسل قلع الحجر والذي تجسد من خلال أحداثه شخصية ابنة النجمة سوسن بدر .

ندى كشفت في تصريحات صحفية، أن الحلقات القادمة ستحتوي على أحداث مشوقة ومثيرة ستقلب احداث المسلسل رأساً على عقب وتحدثت عن التعاون مع النجمة الكبيرة سوسن بدر وقالت :' نجمة بكل المقاييس ولا أنكر أنني بالبداية شعرت بالرهبة من الوقوف أمامها لانها قامة فنية كبيرة ولكنها نجحت في احتوائي واحتواء جميع الفنانين الشباب المتواجدين بالعمل وشعرت بسلاسة بكل المشاهد التي جمعتني بها ".

اقرأ أيضاً .. ريم أحمد شقيقه لـ14 أخ  في حكاية «دقيقة إلا ربع» من «أسود باهت»|صور

كما أشارت أنها استمتعت بالعمل مع الفنان محمد رياض مؤكدة أنه نجم كبير ووصفت أيضا العمل مع الفنان عبد العزيز مخيون بأنه إضافة لاي ممثل .

واوضحت أنها تترقب ردود الأفعال حول دورها بشغف شديد متمنية أن تنال مشاهدها إعجاب الجمهور خصوصا انها بذلت مجهود ضخم من أجل اتقان اللهجة الصعيدية والإلمام بكافة جوانب الشخصية التي تلعبها خلال الأحداث .

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي .

مسلسل قلع الحجر بطولة محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبدالعزيز مخيون وسميرة عبد العزيز ، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح .