الحلقة الثانية من «مسار إجباري».. البزاوي يقرر الموت بدلاً من الرجوع للحرام مرة أخري

محمود البزاوي
محمود البزاوي

انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل «مسار إجباري» بطولة أحمد داش وعصام عمر،عبر قنوات CBC و CBC دراما في الـ6.05 مساءا ،بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT.

تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من «مسارإجباري»

شهدت أحداث الحقلة الثانية مكالمة عصام عمر لـ أحمد داش ويقوم باخباره أن والدتة "صابرين" سوف تذهب لزيارة والدة "محمود البزاوي" بعد خروجه من العناية المركزه، خوفاً من أن تقابل والدة داش "بسمة" ويعرفون حقيقة والدهم .

اقرأ أيضاً .. الحلقة الثانية من «مسار إجباري»..البزاوي يعترف لأولاده بتورطه في شبهة رشوى

لتذهب صابرين وتجد بسمة مع البزاوي ويكتشفوا حقيقة الأمر وأنه متزوح اثنين ويحدث شجار بينهم، في ظل وجود أولادهم والجميع في صدمة بعد معرفة أن والدهم متزوج اثنين.

ويخبر أولاده بحقيقة عملة في الطب الشرعي ، وأنه انساق للشياطن وتورط في شبهة رشوي حتي يستطيع أن يصرف عليهم، بعد أن قام ببيع ممتلكاته من أراضي كان يملكها وأصبح لا يستطيع الصرف عليهم .

يخبر البزاوي أولاده انه لدية دليل براءة انسان شهد بالزور ضده وحصل على إعدام ، ليعرف رجل الاعمال مسعد أنه اعترف لاولادة بأنه لدية دليل إعدام خصمة، الذي شهد ضده البزاوي ، ويرسل إليه أحد رجاله حتى يساومه أن يعطي لهم الدليل ولكن البزاوي يرفض ويتم قتله بعد رفضه اعطائهم دليل البراءة.

تفاصيل مسلسل «مسارإجباري» 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويسلط المسلسل الضوء على شاب يسعى لتحقيق حلمه وتواجهه العديد من المشاكل والصعاب، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

ابطال مسلسل «مسارإجباري» 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عصام عمر وأحمد داش وصابرين، وبسمة، وياسمينا العبد، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وجوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.