بعد مقتل والدته.. ماذا يفعل حسن الرداد في الحلقة الثانية من «محارب»

حسن الرداد
حسن الرداد

نجاح كبير حققته الحلقة الأولى من مسلسل "محارب" للفنان حسن الرداد والتي انتهت بزفاف عزيز محارب وتعرض والدته لحادث أودي بحياتها على يد ابن أحد الاغنياء وهو ما سيقلب الأحداث رأسا على عقب.

وأشاد الجمهور بالاداء الرائع للنجم حسن الرداد في دور عزيز محارب اثناء الحلقة الاولي وتساءل العديد عن مصير محارب بعد مشهد النهاية.

تفاصيل الحقلة الأولى من «محارب»

انطلقت الحلقة الاولي من مسلسل "محارب" وشهدت احداث الحلقة استعداد محارب "حسن الرداد" للزواج من انجي "ناهد السباعي" وتساعدة والدتة عفاف شعيب التي تعطي له الأموال حتي يتكمن من شراء باقي مطلبات زواجة.

ويتجه بعدها لموقف الميكروباصات لأنه يعمل سائق ميكروباص.

يدخل محارب في شجار مع سائقي الميكروباص في الموقف الذين يعملون علي سيارات حماة محمود البزاوي الذي يمتلك العديد من سيارات الموقف ويتدارك حماه الخلاف ويهدأ الموقف نظرا لان محارب زوج ابنته

قصة مسلسل«محارب»

تدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر.

كما يجسد أحمد زاهر شخصية محام، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محام ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

العمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي،تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.