أحداث ضخمة تسيطر على مسلسل «المداح» خلال الحلقة الأولى

حمادة هلال
حمادة هلال

بدأ قبل قليل عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح: أسطورة العودة"، بطولة النجم حمادة هلال، والذي تم عرضة عبر شاشة MBc مصر، ومن المقرر أن يتم عرضه طوال شهر رمضان.

تميّزت الحلقة الأولى من المسلسل بأحداث مشوّقة ومثيرة، حيث بدأت بفلاش باك يظهر "صابر المداح"، الذي يؤديه الفنان حمادة هلال، وهو يصطحب أسرته إلى محكمة الجنايات دون الكشف عن وجه المتهمة، التي ظهرت بملابس بيضاء داخل الحبس.



اقرأ أيضاً  | ميرنا جميل لجمهورها: جاهزين بكرة أول حلقات مسلسل بيت الرفاعي

عندما عاد صابر إلى المنزل، بدأ يستمع إلى أصوات مرعبة وصراخ فتاة صغيرة. دخل المنزل ليرى الفتاة بنفسه، لكن لم يرها أحد آخر، فتحدثت معه قائلة: "أنت جئت لتلحقني، كنت أصرخ وأنادي عليك وأدعوك لتأتي." سألها صابر: "ما الذي حدث لك؟" فردت: "الذي حدث لي كان في مكان آخر، ليس هنا." واكتشف صابر أن الطفلة قد قتلت على يد شخص ما في ذلك المنزل.

تبدأ رحلة معرفة الشيخ صابر، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، في مولد الحسين، حيث يُظهر كرجل تقي يسعى للخير. يأتي له محمد نجاتي، يطلب منه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله.

تحت ضغط من سميح، يقرر الشيخ صابر الذهاب لمساعدة محمد نجاتي. تفاصيل مسلسل المداح ويعرض مسلسل "المداح اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل المداح مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.