بدون تردد

فى أنوار رمضان

محمد بركات
محمد بركات

مع بدايات الشهر الفضيل الذى هلت أنواره علينا لنعيش فى رحابه الكريمة وروحانياته العطرة،...، نتضرع إلى الله عز وجل أن يلهمنا وكل المصريين سواء السبيل، وأن يمنح مصر وشعبها الأمن والأمان والسلام والاستقرار، وأن يحقق أمانينا وطموحاتنا فى الغد الأفضل بإذن الله.


وفرحتنا ببلوغ رمضان والعيش فى فضائله وأيامه المباركة، هى فرحة خالصة لوجه الله الكريم، الذى نسعى لمرضاته قدر الاستطاعة والجهد طوال الشهر الفضيل، آملين فى توفيقه لنا سبحانه وتعالى بالهداية والمغفرة.


ونحن فى سعينا هذا نتوسل للرحمن الرحيم، أن يسبغ علينا رحمته ويتقبل أعمالنا، وأن يغفر لنا خطايانا ويرزقنا نعمة الهداية، ويقينا من الزلل ومغبة الكبر وشح النفس وضيق الصدر وذل السؤال لغيره سبحانه وتعالى.


ونحن فى هذه الأيام المباركة، نلتمس مع كل عباد الرحمن الرحيم نعمة التقرب إلى المولى عز وجل، ونسعى بصدق الطوية ونقاء السريرة، أن يمنحنا راحة النفس وشفاء الروح بالتفانى فى حسن الخشوع لله العلى القدير، آملين فى رضاه طامحين فى رحمته وغفرانه.
وفى أنوار شهر الصوم الكريم، نتضرع لله الغفور الرحيم أن يحيطنا بعطفه ومحبته، وأن يرحم ضعفنا وقلة حيلتنا وأن يلهمنا الحكمة وسلامة القصد، ونقاء القلب وأن يهدينا نور الإيمان ويمدنا بالقدرة على السير فى طريق الصواب والحق.
ونحن فى كل هذا وطوال أيام وليالى الشهر الكريم نتطلع مع كل العباد الى الله العلى القدير، أن يستجيب لدعائنا وأن يتقبل أعمالنا ويلهمنا سواء السبيل.
وكل عام ومصر وشعبها وأمتها العربية والإسلامية بخير وسلام .