مودرن فيوتشر يصطدم بـ"زد" في مواجهة خارج التوقعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض فريق مودرن فيوتشر مباراة قوية أمام نادي زد في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز .

يحتل فيوتشر المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، تفوق في 4 مباريات وتعادل في 3 وهزم في 4 مباريات، في حين يحتل فريق زد  المركز الخامس برصيد 21 نقطة، جمعهم من 13 مباراة، انتصر في خمس مباريات وتعادل في ستة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

يدخل مودرن فيوتشر المباراة بقيادة تامر مصطفى بحثا عن الفوز من أجل تحقيق الفوز لتحسين موقف الفريق بجدول مسابقة الدوري، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحذر تامر مصطفى لاعبي الفريق من صعوبة اللقاء، خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويفتقد الفريق لخدمات محمود رزق للإيقاف، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش وجوناثان نجويم و علي الفيل و خالد رضا وباسم علي وغنام محمد و محمد صادق وعلي زعزع ومحمد فاروق و عبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

وفي المقابل يتطلع فريق زد لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لاستعادة الانتصارات في الدوري بعد الخسارة من إنبي في الجولة السابقة بهدف دون رد.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مجدي عبد العاطي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.