"سياحة السادات" تعلن جوائز مسابقة الهوية البصرية في عصر المعلوماتية

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات حفل تسليم جوائز مسابقة الهوية البصرية فى عصر المعلوماتية  اليوم الأربعاء

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة، والدكتورة نهى عزمي، عميد الكلية.

وقد  تم الحفل بتنظيم الدكتوره مروة فوزي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور معتز مرعي، مدير وحدة دعم وتسويق الإبتكار بالكلية . حضر اللقاء: الطلاب الفائزون فى المسابقة . 

العضو 15.. الجزائر تنضم للاتحاد العربي لمحاكم القضاء الإداري

أحتل المركز الأول:  المشروع الطلابي المقدم من المعهد العالي للسياحة والفنادق شيراتون، رأس الوفد الطلابي الدكتوره عزة مسعود، عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.  

وحصل على المركز الثاني المشروع الطلابي المقدم من المعهد العالي للسياحة والفنادق السيوف، رأس الوفد الدكتوره ضحى سامي، عميد المعهد، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس.  

وحصل على المركز الثالث المشروع الطلابي المقدم من المعهد العالي للسياحة والفنادق راس سدر، رأس الوفد الدكتور مصطفى الزغل، رئيس مجلس إدارة المعهد، و الدكتور وائل سليمان عميد المعهد، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس.  

وأحتل المركز الرابع المشروع الطلابي المقدم من كلية السياحة والفنادق جامعة الاسكندرية، رأس الوفد الطلابي الدكتوره عبير عطية، عميد الكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس.  

بدأت فاعليات اليوم بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمات الترحيب، أعقبها كلمة الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة، التى أكدت على أهمية هذه المسابقة فى تأكيد إستراتيجية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأنها فرصة للطلاب من كليات ومعاهد السياحة و الفنادق لإظهار أفكارهم للنور مع وجود شركات مواكبه لسوق العمل وتتابع كل جديد وتحترم الأفكار والإبداع لمثل تلك المشروعات. تلي ذلك عروض المشروعات الفائزة ثم التكريم . 

الجدير بالذكر أن المسابقة تمت برعاية شركة الحاسبات المتقدمة ACT أكبر شركة متخصصة فى برمجيات إدارة الفنادق والتى قدمت الجوائز للفائزين.   

تأتى المسابقة بناء على التوجيهات الرئاسية بعمل هوية بصرية للمدن السياحية و لكن بإستخدام التكنولوجيا،

 وقد اشتملت المشروعات على  العديد من المدن منها الأقصر   الاسكندرية، رأس سدر ، مدينة السادات ، والعديد وكيفية تسويقها سياحيا، إشترك فى المسابقة ٤٣ عمل متميز من كليات ومعاهد السياحة والفنادق للعام الثاني الذى تعقد فيه المسابقة على التوالي ، حيث عقدت المسابقة العام الماضي حول التغيرات المناخية وتأثيرها على البيئة . 

حضر اللقاء الدكتور فاروق عطا الله، عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق دمياط الجديدة، كما حضر عدد من الطلاب المشاركين فى المسابقة والذين عبروا عن سعادتهم بالتجربة متمنيين المشاركه العام القادم.