كلوب يكشف موقف محمد صلاح من العودة للمباريات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحدث المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من العودة للمشاركة في المباريات بعد غيابه بسبب الإصابة.

وعاد محمد صلاح إلى المشاركة في التدريبات بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب تجدد الإصابة عقب عودته للمشاركة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب مصر.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة ليفربول التي تستعد لمواجهة سبارتا براغ التشيكي، مساء غدا الخميس، ضمن ذهاب دور الـ16 في بطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "محمد صلاح سافر معنا، تدرب لمدة يومين وهو مليئ بالطاقة، وعلينا أن نرى".

وأضاف كلوب: "من الجيد جدًا عودة محمد صلاح، وهو أمر جيد حقًا بالنسبة لنا، يمكنك أن ترى ذلك على وجهه، إنه سعيد للغاية.. لقد غاب لفترة طويلة، وعاد للعب أمام برينتفورد وقدم مباراة مذهلة ثم غاب مرة أخرى".

وتابع: "نريد أن نكون حذرين وعلينا أن نكون حذرين، لكننا في منتصف فترة شديدة التوتر من الموسم ونحتاج إلى الجميع.. دعونا نرى إلى متى يمكننا استخدامه، وهذا هو الحال معه ومع الآخرين أيضًا، هذه مجرد أخبار جيدة".