أول تعليق من محمد رمضان بعد إصدار حكم البراءة

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان علي حكم البراءة الذي صدر لصالحه خلال الساعات الاخيرة، عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".


ونشر رمضان فيديو من أخر عمل درامي له "جعفر العمدة"وعلق، قائلا:"براءة ..الحمد لله رب العالمين ثم شكرا للقضاء المصري النزية العادل".

تفاصيل الحكم علي محمد رمضان بالحبس

وكانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، أصدرت قرارًا يفيد بحبس الفنان محمد رمضان لمدة سنة، في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده واتهمه بها بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجلت المحكمة في المعارضة المقدمة منه على حكم حبسه سنة بسبب نشره أخبار غير صحيحة ضد أحد البنوك إلى يوم 6 مارس المقبل.

 مسلسل «جعفر العمدة»

من ناحية أخرى يغيب الفنان محمد رمضان عن جمهوره في رمضان 2024، بعدما قدم العام الماضي مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل «جعفر العمدة» من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.