بيراميدز يفقد 6 نجوم أمام فاركو في الدوري 

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يفقد فريق نادي بيراميدز  6 لاعبين من العناصر المهمة والأساسية في مواجهة فاركو بالدوري الممتاز بسبب الإصابة ولعدم الجاهزية.

ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة ١٥ من بطولة الدوري.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي عن الغيابات حيث يغيب كونه يعاني من شرخ في الضلع التاسع بالناحية اليسرى في القفص الصدري بعد التحام قوي خلال التدريبات الأخيرة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لمحاولة اللحاق بمباراة الفريق المقبلة، ويغيب أيضا علي جبر الذي يواصل التأهيل من إصابة مزق العضلة الضامة وحاليا بدأ في المرحلة الثانية من التأهيل لتجهيزه والعودة قريبا.

ويفقد أيضا بيراميدز كل من  أحمد سامي الذي يواصل التأهيل من مزق العضلة الضامة الذي تعرض له في الكونغو ويؤدي حاليا تدريبات منفردة داخل الملعب، كما يعاني محمود دونجا من شد في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي، ويغيب أحمد ميهوب عن اللقاء المقبل كونه يعاني من "فتاق" رياضي وحاليا يقوم بعمليات التأهيل والتقويات اللازمة لتجهيزه، وأخيرا يغيب فخري لاكاي حيث يعاني من شد في السمانة ويخضع لبرنامج تأهيل للحاق بمباراة الداخلية المقبلة.