محافظ دمياط تفتتح معرض السلع الأساسية «أهلاً رمضان»

معرض أهلاً رمضان
معرض أهلاً رمضان

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض السلع الأساسية "أهلا رمضان" بمدينة دمياط، وذلك بحضور محمد فايد رئيس الغرفة التجارية بدمياط ومحمد عبد الرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية.

اقرأ ايضا| محافظ دمياط تُطلق إشارة البدء لندوات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

وتفقدت "محافظ دمياط" المعرض الذى يأتى بالتعاون بين الغرفة التجارية ومديرية التموين على مساحة ٧٠٠ متر بإجمالى ٢٥ باكية، حيث تضمن جميع السلع الغذائية والياميش والمجمدات والفاكهة والخضروات والألوان والدواجن والبيض ،و اطمأنت" المحافظ " على توافر جميع السلع بجودة مناسبة وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق بنسب خصم تصل إلى %20.

وحرصت الدكتورة منال عوض على التواصل مع التجار كما هنأتهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك وخلال حديثها معهم، حيث أكدت على ضرورة الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الخصم أمام الجمهور.

ولفتت المحافظ إلى أن تلك الجهود إطار توجيهات الدولة لاتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية،  مشيرة إلى أنه تم تجهيز معارض أهلاً رمضان بالمدن على مستوي المحافظة وذلك للتيسير على المواطنين بكافة المناطق.. 

وأكدت المحافظ أنه تم توجيه مديرية التموين والتجارة الداخلية والجهات المعنية بالرقابة على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع و تطابقها للاشتراطات الصحية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين،  لافتة إلى أن هذا الملف توليه الدولة اهتمام بالغ خلال الفترة الأخيرة لتحقيق الإدارة المثلى لتلك المنظومة.