مصرع ممرضة فى حادث تصادم سيارة مع توك توك

الضحية
الضحية

المنوفية: إيمان البلطي

سلمى غريب، فتاة عمرها 25 عاما، من عزبة المنشية التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، توفيت إثر حادث تصادم سيارة مع توك توك كانت تستقله بعد عودتها من العمل وقبل المغرب بدقائق لتفارق عروس الجنة الحياة لتلقى ربها بوجه مبتسم.

 التقينا بالأم التي حكت أن ابنتها كانت أول فرحتها وكانت مطيعة وهادية وقنوعة فالمال لا يشغلها وبطبيعة الحال عندما تذهب سلمى لعملها بمستشفى قويسنا  تتصل الأم لتطمئن عليها وكذلك وهى عائدة من العمل ولكن يوم الحادث الأم كانت صائمة وقبل الفطار أمسكت هاتفها المحمول واتصلت بسلمى لتنتظرها على الفطار فردت سلمى وقالت: «أنا قدامى دقائق وأوصل»، ولحرص الأم على ابنتها قالت لها سأرسل والدك إليكي وبالفعل ذهب الأب ولكنه أخذ ابنته إلى المستشفى بعد أن تلقى خبر اصطدام التوك توك الذى كانت تستقله بسيارة.

 الأم ما زالت قلقة وخاصة أن الوقت تأخر فاتصلت على هاتفها وفوجئت بأن شخصا يبلغها بأن ابنتها صدمتها سيارة ونقلت إلى المستشفى فأسرعت الأم إلى هناك، وبالفعل وصلت لتتلقى الصدمة.

وقالت الأم: إن ابنتي كانت تعتاد شراء هدية لي في كل عيد أم، وتقول لي كل سنة وانت طيبة ياماما، وبالفعل قالتها لي هذا العام وقامت بعمل جمعية وأحضرت لي خاتمين، وكانت هذه آخر كلمات وآخر هدية من ابنتي لي.

والتقطت شقيقتها جهاد طرف الحديث، وقالت: سلمى كانت تحب العلم فكانت متفوقة فى الثانوية العامة والتحقت بكلية التمريض ثم أخذت دبلومات وكانت تنوي إكمال الماجستير وكانت فى الفترة الأخيرة تحلم بالسفر وكذلك أداء العمرة في بيت الله الحرام.

اقرأ  أيضا : مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القصير مرسي علم

;