سر غضب مبابي من باريس سان جيرمان| تعرض للخيانة

كيليان مبابي
كيليان مبابي

حالة من الغضب يعيشها النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الحالي، بسبب تسريب بعض الأنباء عنه، وما يخص مستقبله مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت الصحف الفرنسية منذ عدة أسابيع، أن كيليان مبابي أبلغ رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، يعتقد مهاجم الديوك أن الإدارة هي التي سربت قراره عن عمد إلى الصحافة، قبل مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال سوسيداد.

أفادت التقارير بأن مبابي لم يتفق مطلقا مع باريس على إعلان الأمر، في ذلك التوقيت، وكان من المفترض أن يتم الكشف عنه في وقت لاحق، وفقًا لما خططه اللاعب.

جدير بالذكر أن ذلك الأمر تسبب في موجة غضب من مبابي؛ حيث يرى مهاجم موناكو السابق أن إدارة النادي لم تحترم وعدها، كما أنه لا يفهم سبب هذا التصرف، الذي جاء قبل مواجهة أوروبية مهمة، وما زاد من حدة غضبه ما حدث أثناء وعقب المباراة معه من الجماهير الباريسية.

على صعيد متصل بات مبابي قريبا بشدة من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة مجانية، بحسب تقارير صحفية، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.