«بيت الرفاعي والعتاولة والمعلم».. مواجهات ساخنة بين الدراما الشعبية في رمضان 2024

مواجهة ساخنة بين الدراما الشعبية في رمضان 2024 .. "بيت الرفاعي" و"العتاولة" و"المعلم"
مواجهة ساخنة بين الدراما الشعبية في رمضان 2024 .. "بيت الرفاعي" و"العتاولة" و"المعلم"

أيام قليلة تفصلنا عن ماراثون الدراما بموسم رمضان المقبل 2024 ، والذي ستنافس عدد كبير من المسلسلات المتنوعة و أبرزهم نوعية الدراما الشعبية و التي تتصدرها مسلسل : العتاولة ، بيت الرفاعي ، المعلم .

مسلسل "العتاولة" من المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد وفضائية mbc مصر، وقد علقت المنصة على البوستر قائلة: "الصراع على صفيح ساخن من الحلقة الأولى في مسلسل العتاولة يعرض في رمضان حصرياً على Shahid أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد.. رمضان معانا حكايات لا تنتهي".

اقرأ أيضاً| القصة الكاملة لخطوبة مسلم بعد شهرين من طلاقه.. كيف رد على منتقديه؟

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب،مصطفي أبوسريع، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أما مسلسل "بيت الرفاعي"، تدور أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار من الأكشن والإثارة حول عدد من المشكلات العائلية التي تحدث في "بيت الرفاعي" وسط خلافات بسبب توزيع الميراث علي ابنائه، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان أحمد رزق، الفنان محمد لطفي، الفنان سيد رجب، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنانة رحاب الجمل، الفنان عمرو وهبة، إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل "بيت الرفاعي"، بطولة الفنان أمير كراراة، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: أحمد رزق، محمد لطفي، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، عمرو وهبة، ومن إخراج أحمد نادر جلال. تفاصيل مسلسل "المعلم" العمل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من: "مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي".

وكانت قد أعلنت قناة "الحياة" عن عرضها لمسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان، ضمن السباق الرمضاني المقبل، وذلك عبر صفحتها الشخصية موفع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر فيس بوك بوستر المسلسل، وكتبت: "المعلم مصطفى شعبان، هيقدملنا ملحمة شعبية فريدة من نوعها.. استنونا فقط وحصرياً على شبكة تليفزيون الحياة، شهر الفرحة، دراما المتحدة تفاصيل مسلسل المعلم يعد مسلسل المعلم هو التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.