تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي

أهلي جدة
أهلي جدة

يستضيف فريق أهلي جدة، نظيره الفتح، في مباراة حماسية تقام اليوم السبت، والمقرر أن تنطلق بينهما على ملعب "الجوهرة المُشعة"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". 

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم أمام الفتح وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، حصدها من 21 مباراة، بواقع 13 فوزًا و4 تعادلات و4 هزائم.

في المُقابل يتواجد الفتح في المركز السابع برصيد 30 نقطة، جمعها من نفس عدد المباريات، لكن بعد تحقيق 8 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 7 هزائم.

يلعب أهلي جدة مواجهة اليوم أمام الفتح من أجل مواصلة كسب النقاط للتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث حقق فوزًا كبيرًا برباعية على حساب الطائي في الجولة الماضية، ويسعى للحفاظ على مكاسبه، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

على الجانب الآخر، يمر الفتح بمعنويات منخفضة بسبب نتائجه السلبية في مبارياته الأخيرة؛ حيث تعادل في اللقاء الماضي أمام ضمك، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام أهلي جدة.

 

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: سعد بالعبيد، عبدالباسط هندي، ميريح ديميرال، علي مجرشي
خط الوسط: فرانك كيسيه، محمد المجحد، روبرتو فيرمينو، ألان ماكسيمين
خط الهجوم: فراس البريكان، رياض محرز.

 

موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

 

من المقرر أن يلتقي أهلي جدة مع الفتح اليوم السبت الموافق 2 مارس الجاري، على ملعب "الجوهرة المُشعة". 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري للبطولة، وتتم إذاعة مباراة الأهلي والفتح، عبر إحدى شاشاتها.