إعلان نتيجة مسابقة الدكتورة نوال عمر.. وتسليم الجوائز الأحد المقبل

جائزة مسابقة الدكتورة نوال عمر رائدة الاعلام المصرى والعربى
جائزة مسابقة الدكتورة نوال عمر رائدة الاعلام المصرى والعربى

أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة مسابقة الدكتورة نوال عمر، رائدة الاعلام المصرى والعربى ، التى تنظم تحت رعاية جريدة الأهرام ونقابة الصحفيين، عن نتائج مسابقة هذا العام ، التى جرت تحت عنوان "طوفان الأقصي".

وفاز بالمركز الأول الزميل الدكتور أشرف محمد أبو السعود، من الأهرام اليومى عن موضوعه "كيف نجت شبة جزيرة سيناء من المحاولات الإسرائيلية لطمس هويتها وتهويدها وسرقة وتدمير آثارها، تمهيداً للاستيلاء عليها".

وفازت بالجائزة الثانية الزميلة إيمان حنا، من اليوم السابع عن ملف "الجرائم الاسرائيلية ضد المرأة الفلسطينية والأطفال، حتى أن قوات الاحتلال لم ترحم النساء الحوامل فى المستشفيات، ودور الصحفيات الفلسطينيات فى فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلى".

وفازت بالجائزة الثالثة الزميلة الشيماء أحمد فاروق من جريدة الشروق ، عن الدراسة التى تقدمت بها " كيف ينقل الاعلام الغربى ما يحدث فى غزة ، والأكاذيب التى يروجها هذا الاعلام عن القضية الفلسطينية والفلسطينيين".

اقرأ أيضا | خبير اقتصادي: الدولة أعلنت عن صفقة «رأس الحكمة» بكل شفافية

وقد استقبلت اللجنة المشرفة على المسابقة هذا العام عدداً غير مسبوق من الأعمال وصل لنحو 36 عملا صحفياً شملت كل فنون العمل الصحفى، تقدم بها المتسابقون من معظم الصحف والمواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء والصحف القومية والخاصة، ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز الأحد الموافق 3 مارس 2024 فى قاعة الأستاذ هيكل بالأهرام المبنى القديم.