‎بعد غياب 3 شهور| الأهلي يعود للمحلي عبر «بوابة» بلدية المحلة.. و«‎كولر» يُحارب الإجهاد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

‎■ كتب: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

يعود الأهلي لخوض مبارياته في بطولة الدوري الممتاز من جديد اليوم الثلاثاء بمواجهة بلدية المحلة وذلك بعد 3 أشهر تقريبًا من عدم اللعب في الدوري حيث كانت آخر مباراة خاضها الأهلي في البطولة المحلية يوم 28 من شهر نوفمبر الماضي.

وينتظر أن يجرى كولر تغييرات فى تشكيل الفريق فى مواجهة بلدية المحلة من أجل التغلب على شبح الإرهاق الشديد الذى يطارد اللاعبين ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة ميدياما مثل محمود كهربا ومروان عطية.

وعقد كولر جلسة مع لاعبي الفريق عقب العودة للتدريبات طالبهم خلالها بغلق الملف الإفريقى بصورة مؤقتة وبدء الاستعداد بكل قوة للمباراة المرتقبة ضد فريق بلدية المحلة من أجل العودة من جديد لقمة جدول ترتيب الدوري.

◄ اقرأ أيضًا | نجم الزمالك السابق يقترب من الأهلي

في شأن متصل عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتماعًا خاصًا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر المدير الفني عقب العودة من غانا لمناقشته فى ترتيب ملف سفر الفريق خارج مصر بعد الأزمة التي واجهت طائرة البعثة وتسببت فى تأخر وصولها إلى كوماسى للتحضير لمواجهة ميدياما في بطولة دوري أبطال إفريقيا التى فاز بها الأهلى بهدف نظيف لحسين الشحات.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن الخطيب ابلغ كولر بضرورة التبكير فى السفر لتجنب أى مفاجآت قد تحدث حتى يتسنى للنادى التدخل بسرعة ولضمان عدم تأثر اللاعبين سلبيا بمثل هذه الظروف خاصة بعد رحلة السفر الشاقة وما تعرضت له بعثة الفريق من مشكلات كبيرة على صعيد الطيران أثناء السفر.. وبعد مواجهة بدلية المحلة يستعد الاهلى لمواجهة يانج افريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى يبحث فيها الأهلي عن التأهل أول المجموعة بعد ضمان صعوده لدور المجموعات لدورى أبطال افريقيا.


 

;