مجلس جامعة المنصورة يهنىء كلية التمريض لحصولها على الإعتماد الدولى

الدكتور شريف يوسف  خاطر رئيس جامعة المنصورة  يهنىء كلية التمريض
الدكتور شريف يوسف  خاطر رئيس جامعة المنصورة يهنىء كلية التمريض

قدم الدكتور شريف يوسف  خاطر رئيس جامعة المنصورة، التهنئة باسمه واسم أعضاء مجلس الجامعة لكلية التمريض لحصولها على الاعتماد الدولي، جاء ذلك  خلال انعقاد مجلس الجامعة اليوم  بمقر كلية التمريض تكريمًا وتقديراً للكلية ومنسوبيها.

اقرأ أيضاً| مجلس جامعة المنصورة يكرم عالم مصر الكبير الدكتور محمد غنيم مؤسس مركز الكلى

وخلال الجلسة  أشاد الدكتور شريف يوسف  خاطر بما حققته كلية التمريض خلال الفترة الماضية فى سبيل الإعتماد الدولى وتحقيق الاستراتيجية الخاصة بالجامعة للاعتماد محليًا ودولياً والذى يمثل إضافة كبيرة للجامعة ولسمعتها على الصعيد الإقليمي والدولي.

وأكد رئيس الجامعة أن اعتماد الكلية دوليًا يؤكد التزامنا بتحقيق أعلى معايير الجودة في التعليم والبحث العلمي، ويعكس التحول الإيجابي في جودة التعليم بالجامعة و يعكس تظافر جهود مخلصة من إدارة الكلية ممثلة فى  الدكتورة أمينة النمر عميد الكلية وفريق عمل الكلية لتحقيق النجاح للوصول لهذه المكانة المتميزة بين كليات التمريض على مستوى الجامعات المصرية.


كما قدم التحية والتقدير من منسوبى الكلية و لكل من ساهم بجهد واخلاص فى سبيل نجاح المنظومة التعليمية والتدريبية والبحثية بالكلية. 


و قرر رئيس الجامعة خلال الجلسة صرف مكافأة إثابة  للسادة أعضاء هيئة التدرس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية  نظراً لجهودهم خلال الفترة الماضية والعمل باخلاص  فى سبيل حصول الكلية على الاعتماد الدولى.